جهاز اسقاط من سوني بدقة 4K تصدر معرض CES بسعر 30,000 دولار أمريكي

أصدرت سوني جهاز اسقاط بدقة 4K بسعر 30,000 دولار أمريكي تصدر معرض CES 2018

0 1٬820

أعلنت سوني عن منتجها الجديد في معرض CES جهاز أسقاط بدقة 4K Ultra ومزود بتقنية Short Throw تحت اسم (LSPX-A1) ويشحن هذا الربيع بـ30,000 $  وهذه زيادة 5,000 $ عن أرقى جهاز أسقاط أطلقته سوني في معرض السنة الماضية.
الجهاز يجب أن يثبت على بعد 9.6 أنش من الجدار على ما ستسقط صورة دقة 4K التي يمكنها أن تتمدد ما يصل إلى 120 أنش, وجهاز العرض الليزري يصل إلى ذروة سطوع 2500 شمعة ضوئية.

فقط قم بتوصيله بمصدر محتوى الـ4K المفضل لديك -مثل منتج Roku Ultra بـ99 $ أو Apple TV 4K بـ179 $ أو بمشغل البلوراي 4k المفضل لديك- وسيقوم باستخدام “تكنولوجيا اسقاط 4K SXRD و HDR” بتشغيل فيديو بدقة 4K “مع تفصيل ولون وتباين لا مثيل له.”

لكن جانب الصورة ليس القصة الوحيدة هنا, فجهاز الأسقاط المكلف من سوني يأتي أيضاً بكبر صوت زجاجي الذي يولد صوت 360 درجة, ويحوي اثنين من مكبرات الصوت المصنوعة من الزجاج العضوي مثبتين على الأرجل الأمامية, وثلاثة من مكبرات المدى المتوسط, ومضخم صوت منفصل. تم تصميم مكبر الصوت الأوسط ليرتد عن الجدار الذي يواجهه كوسيلة لتعزيز الأداء الصوتي.

ولكن تجربة مشاهدة مذهلة وغامرة ليست كل ما تحصل عليه. أي شيء يكلف 30،000 $ لا يمكن أن يفتقر على التصميم، وهذا ما تقول سوني على المشترين توقعه:

مع غطاء من الرخام, أطار من الألمنيوم المصقول للمعان ورف خشبي, الـ(LSPX-A1) يثري غرفة معيشتك مكملاً ديكورها.

ينسجم التصميم الاستثنائي الشبيه بالأثاث مع المكان  كما يبدو كقطعة جذابة من الأثاث عوضاً عن نظام الترفيه الثقيل بالتركيبات. التصميم المدروس للغطاء الخلفي يسمح بأدارة سهلة للكابلات لإخفاء الموصلات مخبأة بالداخل.

ويأتي مع جهاز تحكم مرفق مع “الحد الأدنى من الأزرار”. إن كنت متقبلاً لحقيقة أنك على الأغلب لن تمتلك هذا الشيء شخصياً, سيكون معروضاً لأغراض أعلانية في متجر سوني بنيويورك.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept