لعبة Fortnite قادمة إلى هواتف الأندرويد هذا الصيف

مع ميزات جديدة للدردشة الصوتية وتوفير الطاقة

مع ميزات جديدة للدردشة الصوتية وتوفير الطاقة

ستنطلق لعبة Fortnite الشهيرة من ألعاب Epic Games إلى الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد هذا الصيف حسبما أعلنت عنه الشركة المطوّرة في بيان جديد.

ويتحدث البيان عن عدد من الميزات الجديدة التي يعمل عليها فريق اللعبة المخصصة للهاتف المحمول، ولا سيما ميزة الدردشة الصوتية.

يقول البيان: نحن نعلم أن التواصل أمر أساسي، لذلك فإننا نعمل على إضافة الدردشة الصوتية إلى اللعبة، بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من الدردشة مع زملائك في الفريق بغض النظر عن النظام الأساسي .

وتعمل الشركة أيضاً على خيارات التمكين القوية وميزات تجاهل الصوت للتأكد من عدم إساءة استخدام الدردشة الصوتية، حيث يضيف البيان:

نحن نتطلع أيضاً إلى جعل الأمر أكثر سهولة لكتم صوتك، أو لاعبين آخرين، أو فتح جميع الاتصالات بنقرة بسيطة، سيكون هناك زر على الشاشة يتيح لك كتم صوت نفسك أو كتم صوت كل شخص في لعبتك أو العودة إلى الميكروفون المفتوح.

بالإضافة إلى إصدار أندرويد من اللعبة هذا الصيف والدردشة الصوتية في وقت ما في المستقبل المنظور، تعمل الشركة أيضاً على ميزات إضافية.

مثل التشغيل التلقائي وتحسين الأداء وإدخال وضع توفير طاقة البطارية والتأكد من إمكانية وصول اللاعبين على الجوّال إلى إحصاءات داخل اللعبة.

تم إتاحة لعبة Fortnite على نظام التشغيل iOS منذ منتصف شهر آذار من هذا العام، حيث أصبحت على قمة التطبيقات المجانية في App Store.

وكانت شركة التحليلات Sensor Tower قدّرت أن الشركة حققت 15 مليون دولار من عمليات الشراء داخل التطبيق في الأسابيع الثلاثة الأولى على متجر التطبيقات.

ويعني هذا أن إطلاق نسخة الأندرويد من اللعبة قد يزيد بشكل كبير من إمكانية توليد إيرادات إضافية هائلة في اللعبة.

 

مقالات قد تعجبك:
لعبة ممتعة من جوجل تطلب منك البحث عن أشياء محددة
لعبة Fortnite حققت 15 مليون دولار خلال ثلاثة أسابيع على iOS
ولأن لعبة ماريو ليست صعبة بما يكفي إليك لعبة جيلي ماريو
إيرادات لعبة Fortnite تجاوزت 50 مليون دولار
إطلاق لعبة PUBG للهواتف الذكية

 

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...