إيرادات لعبة Fortnite تجاوزت 50 مليون دولار

اللعبة تكسب بمتوسط 2 مليون دولار كل يوم

اللعبة تكسب بمتوسط 2 مليون دولار كل يوم

حققت لعبة Fortnite رقماً قياسياً في العائدات بعد أن استطاعت تحقيق أرباح تزيد عن 50 مليون دولار في أقل من شهرين من إطلاقها على الأجهزة المحمولة التي تعمل على نظام iOS.

حيث نجحت لعبة القتال الشهيرة في كسب 1.5 مليون دولار بينما كانت لا تزال في المرحلة التجريبية، وبعد إطلاقها الرسمي استغرق الأمر شهراً واحداً فقط لتحقيق إيرادات بلغت 25 مليون دولار.

الآن بعد أسبوعين فقط نجحت اللعبة في مضاعفة هذا الرقم وفقاً للبيانات الجديدة من Sensor Tower، متخطيةً إيرادات بلغت 50 مليون دولار.

على الرغم من كون اللعبة مجانية، إلا أنها تستفيد من نموذج freemium الشهير الذي يقدّم التطبيق أو اللعبة بشكل مجاني لكنّه يحتفظ ببعض المميزات والتي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال دفع المال.

مما يسمح للمستخدمين بشراء العملة في اللعبة المعروفة باسم V-Bucks والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لشراء العديد من الإضافات داخل اللعبة مثل الملابس والتي تكون متاحة لفترة محدودة فقط.

وقد أدى هذا الإنفاق في اللعبة إلى متوسط ​​حوالي 1 مليون دولار يومياً وفقاً للبيانات الجديدة وليس هناك حالياً أي علامات على تباطؤ.

ومع صدور الموسم الرابع تضاعفت العائدات بشكل كبير جداً لتصل إلى متوسط يتجاوز 2 مليون دولار في كل يوم جديد.

حتى بات الحديث عن أنها ستكون اللعبة التي ستقترب من المليار دولار لتكون الأكثر نجاحاً، كما كانت Pokemon GO في العام الماضي.

في الوقت الحالي، لا تتوفر النسخة الخاصة من لعبة Fortnite على الأجهزة المحمولة إلا على تلك التي تعمل بنظام التشغيل iOS.

ولكن مطور اللعبة أكد أن الإصدار الخاص بنظام أندرويد يتم العمل عليه في الوقت الحالي، على الرغم من أنه لم يتم ذكر تاريخ محدد للإصدار.

 

مقالات قد تعجبك:
لعبة ممتعة من جوجل تطلب منك البحث عن أشياء محددة
ولأن لعبة ماريو ليست صعبة بما يكفي إليك لعبة جيلي ماريو
لعبة Fortnite حققت 15 مليون دولار خلال ثلاثة أسابيع على iOS
جوجل أضافت لعبة والدو الكلاسيكية إلى خرائطها
إطلاق لعبة PUBG للهواتف الذكية
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...