هاتف نوت 9 قد يأتي بذاكرة تخزين 512 جيجابايت

مع احتمال وجود نسخة بذاكرة رام 8 جيجابايت

0 191

لا يزال موعد الكشف عن الهاتف الرائد لشركة سامسونج Galaxy Note 9 على بعد شهرين على الأقل من الموعد المتوقع، ولكن بحسب تقارير جديدة فإن الهاتف قد يأتي مع أرقام غير مسبوقة في المواصفات.

من المتوقع أن يوفر الهاتف الجديد مساحة تخزين هائلة لم يسبق وأن أصدرت الشركة مثيل لها، حيث ستبلغ السعة 512 جيجابايت، علماً أن أكبر سعة تخزين متوافرة حالياً في هواتف الشركة هي 256 جيجابايت في هاتف Galaxy S9.

الأرقام الكبيرة لم تقف هنا، فمن الممكن أن يأتي الهاتف أيضاً مع خيار جديد على هواتف الشركة فيما يتعلق بسعة ذاكرة الرام، حيث ستبلغ 8 جيجابايت.

حتى الآن يمكننا الافتراض بأن النسخة الأساسية من الهاتف ستأتي مع 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين و 6 جيجابايت من ذاكرة الرام، إلا أنه من المتوقع توافر نسخة خاصة تحمل تلك الأرقام الكبيرة.

لكن من غير المعروف فيما إذا كانت نسخة عالمية أو مخصصة لأسواق محددة.

من المتوقع أن يتم شحن Galaxy Note 9 من سامسونج مع معالج Snapdragon 845 الأحدث من شركة كوالكوم في الولايات المتحدة، بينما ستتلقى الأسواق المتبقية الهاتف مزوّداً بشريحة Exynos 9810.

وهو المعالج الذي تنتجه الشركة نفسها، والذي قد يكون في الواقع أسرع من معالج كوالكوم.

فيما يتعلق بقسم الكاميرا، من المرجح أن يتم تضمين الكاميرا الرئيسية ذات الفتحة المتغيرة في العدسة جنباً إلى جنب مع العدسة المقربة الثانوية، أي مثل جهاز Galaxy S9 Plus الأخير.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الذكي مع نظام Android 8.1 Oreo وأحدث إصدار من واجهة Samsung Experience.

للأسف فإن النسخة النهائية من Android P لن تكون متاحة للجمهور مع موعد صدور الهاتف، مما يجبر سامسونج على إرسال النظام الجديد في تحديث مستقبلي.

مقالات قد تعجبك:

أفضل تطبيقات تتبع أسعار البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى
أفضل الطابعات الصغيرة المحمولة
إكسسوارات مفيدة لالتقاط صور سيلفي مثالية
إعلان جديد لسامسونج يسخر من بطء ومشكلة بطارية آيفون
كيفية تغيير الخط في أجهزة أندرويد من سامسونج

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...