إكسسوارات مفيدة لالتقاط صور سيلفي مثالية

لتسهيل التقاط الصور بالكاميرا الأمامية وتحسين جودتها

لتسهيل التقاط الصور بالكاميرا الأمامية وتحسين جودتها

إن التقاط صورة سيلفي selfie هو أحد الأساليب الممتعة في حفظ اللحظات التي نتشاركها مع أصدقائنا وأحبائنا واحتفاظ بذكريات الأوقات الرائعة التي نقضيها معهم في الأماكن المدهشة التي نزورها .

ولكن لالتقاط صورة سيلفي مثالية، فهنالك ماهو أكثر من مجرد قلب الهاتف والابتسامة في وجه الكاميرا الأمامية. وها نحن في مقالنا هذا نضع بين يديك أفضل اختياراتنا للحصول على أفضل الإكسسوارات لأخذ صورة سيلفي مثالية.

قد يبدو الكثير من هذه الأمور ليس ضرورياً فعلاً، و لكننا نعدك أنها ستدهشك بفعاليتها ومتعتها إذا ما استخدمتها في الوضع الصحيح و بشكل صحيح. وسوف تتمكن من التقاط العديد من صور السيلفي المثالية في وقت قصير.

قد تظن أن إكسسوارات السيلفي تقتصر فقط على عصا السيلفي selfie stick التي لا يمكننا أن ننساها بالطبع ، ولكن هنالك ما هو أكثر من ذلك.

لا تقلق ، ما زلنا سنعرض لك أفضل عصا سيلفي selfie stick. نحن نعلم أنه قد يكون هنالك المئات منها ولكن أيضاً هنالك عدد قليل جدا من تلك التي تعمل بشكل جيد. وها هي المفضلة لدينا:

HISY Bluetooth Headset with Stand:

متوفرة على أمازون بسعر 20$

الاسم مخادع ومربك بعض الشيء ، ولكن ما يحدث بالفعل أن HISY Bluetooth Headset هي طريقة رائعة لالتقاط صورة جماعية أو صورة سيلفي من مسافة بعيدة. من خلال اتصال البلوتوث Bluetooth ، يمكنك التقاط الصور من مسافة تصل إلى 90 قدماً من جهاز الآيفون iPhone أو الآيباد iPad ، دون أي متاعب إضافية.

في البداية، قد لا يبدو ذلك ذو منفعة كبيرة في التقاط صور السيلفي selfie ، ولكنه يعني أيضاً أنه يمكنك استخدام حامل HISY لوضع الهاتف أمامك قبل النقر على الزر لالتقاط لقطة من مسافة قريبة.

أي أنه لا يزال لديك مظهر صورة السيلفي selfie دون أن تكون ذراعك ممدودة إلى جانب الصورة ومخربة إياها.

بطارية HISY كبيرة بما يكفي بحيث يمكنك التقاط 100 لقطة في اليوم لأكثر من عامين ، والتي يجب أن تكون أكثر من كافية لمعظم محبي صور السيلفي selfie. ضع في اعتبارك أنه لا يعمل إلا مع اجهزة iOS.

متوفرة على أمازون بسعر 20$

Mpow Selfie Stick:

متوفرة على أمازون بسعر 10$

أداة بسيطة ومباشرة ، حيث أن Mpow Selfie Stick ستقوم بالضبط بما تتوقعه منها. ما عليك سوى فتح هاتفك ووضعه في مكانه، وتمديد العصا ، ثم استخدام التحكم بالبلوتوث Bluetooth المدمج الالتقاط الصور.

لها مظهر ضخم قليلاً ، ولكن الثقل الإضافي لبطارية جيدة أمر لا يجب أن تمانعه ، وللحفاظ على أمان هاتفك.

يوجد رأس قابل للتعديل بمقدار 270 درجة ، بحيث يمكنك العثور على الزاوية المناسبة تماماً للقطة والوضعية التي تريد أخذ صورة لها ، مع طول أقصى يبلغ 31.5 بوصة مما يوفر لك مساحة كبيرة. يتم طيها مع بعضها لتصبح بطول 7 بوصات فقط عند تخزينها ، لذا يجب أن تكون قادراً على وضعها وجملها في حقيبتك بسهولة.

سوار المعصم يمكنك من حمل العصا والهاتف بشكل آمن. إنها تعمل إلى حد كبير مع محتلف أنواع الهواتف الذكية.

متوفرة على أمازون بسعر 10$

BlitzWolf Bluetooth Selfie Stick:

متوفرة على أمازون بسعر 22$

تُعد BlitzWolf Bluetooth Selfie Stick عصا سيلفي مرنة جداً بطرق عديدة ومختلفة. من الممكن أن نجعلها حامل ثلاثي القوائم tripod بالإضافة إلى كونها عصا سيلفي ، ولديها بطارية قابلة لإعادة الشحن ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تبديل البطاريات.

يمكن للبطارية الداخلية التقاط ما يصل إلى 50.000 سيلفي ، حيث يتم شحنها في غضون نصف ساعة تقريباً ، بالإضافة إلى تشغيلها حامل ثلاثي القوائم selfie stick tripod  لمدة 24 ساعة ، أو يستمر لمدة تصل إلى 3 أشهر إن كان في وضع الاستعداد.

يحتوي المكوِّن ثلاثي القوائم على وسادة قدم غير قابلة للانزلاق لضمان ثبات الأرجل وتأمينها. أيضا ، هناك 3 طرق لتدوير الحامل ثلاثي القوائم لتغطية كل زاوية يمكن تخيلها ، وتمتد ما بين 10.6 درجة  و 26.77 درجة. إنها عصا سيلفي رائعة للاستخدام في كل مكان.

متوفرة على أمازون بسعر 22$

GoRad Gear Waterproof Selfie Stick:

متوفرة على أمازون بسعر 23$

تريد أن تأخذ سيلفي بينما أنت تغوص تحت الماء؟ أولاً وقبل كل شيء ، تأكد من أن هاتفك الذكي يمكن أن يأخذها – لا تعمل قطع السيلفي الرائعة الموجودة تحت الماء إلا بشكل جيد مع الهواتف الرائعة التي تعمل تحت الماء 🙂

ثانيًا ، احصل على عصا السيلفي المقاومة للماء GoRad Gear Waterproof Selfie Stick. وهي تعمل مع GoPro Hero 6 و آيفون iPhone و سامسونج Samsung وغيرها من الهواتف الذكية والكاميرات الرقمية ، مع مجموعة متنوعة من التركيبات المختلفة لتغطية احتياجاتك.

كما هو متوقع ، إنها أداة قوية ومتينة ويمكنها العمل في المياه المالحة وكذلك المياه العذبة ، مما يوفر عليك القيام بالغسل بعد ذلك.

تتوفر فيها زوايا مختلفة متعددة ممكنة من خلال ميكانيكية القبضة الآمنة فيها. كما يأتي معها حقيبة لحملها وتخزينها عندما تكون في الخارج ، وتحتاج إلى حزمها.

متوفرة على أمازون بسعر 23$

Criacr Selfie Ring Light:

متوفرة على أمازون بسعر 9$

يعد الحصول على الإضاءة المناسبة في التصوير جزءاً أساسياً لضمان صورة رائعة. إن Criacr Selfie Ring Light هو وسيلة غير مكلفة للحصول على أسلوب تصوير مشابه للتصوير في استديو رائع.

يُعلق ويُوصل إلى الهاتف الذكي الخاص بك ، مما يوفر ضوء ليدات عال high-brightness LEDs ويعطي الصور مظهراً طبيعياً بألوان مبهرة.

هناك خيار من ثلاث خيارات لمستويات سطوع مختلفة مع سهولة تبديل مفتاح تخفيت الضوء dimmer switch للحصول على النتيجة المرجوة.

فيه بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن تعني أنه لا داعي للقلق بشأن تبديل البطاريات بانتظام. تبدو الأداة صغيرة قليلاً أثناء استخدامها ، ولكن النتائج تتفوق بشكل ملحوظ عن تلك التي تتم الاعتماد على الإضاءة العادية. وبالطبع إعدادها أسرع بكثير من التجول في منزلك من أجل الحصول على الإضاءة والمكان المناسبين.

متوفرة على أمازون بسعر 9$

مقالات قد تعجبك:

أفضل الطابعات الصغيرة المحمولة
أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية بين الجودة والأسعار المعقولة
أفضل نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية
كيفية إنشاء صورة مثالية لغلاف فيسبوك
كيفية التقاط الصور باستخدام سيري
شرح لتطبيقات فوتوشوب للهواتف الذكية، وما ميزاتها ؟
لماذا يوجد عدة كاميرات في بعض الهواتف الذكية ؟
أفضل تطبيقات أندرويد لتصميم الميمز
كيفية التقاط صورة للشاشة على أندرويد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...