تحديث iOS 11.4 تسبّب باستنزاف سريع للبطارية

المستخدمون أبلغوا عن المشكلة وبانتظار الحل من آبل

المستخدمون أبلغوا عن المشكلة وبانتظار الحل من آبل

منذ أن أعلنت شركة آبل Apple عن آخر تحديث مستقر لها iOS 11 في العام الماضي، تم انتقاد الشركة كثيراً مع الأخطاء والثغرات التي امتلأ بها هذا النظام.

مما اضطر الشركة إلى التركيز على مضاعفة الأداء وتحسين تجربة المستخدم مع نظام التشغيل iOS 12 أكثر من التركيز على إضافة ميزات جديدة.

ومع ذلك، يبدو أن مشاكل آبل مع iOS 11 لم تنته بعد، حيث أن بعض المستخدمين قاموا بالإبلاغ عن مشكلة في تحديث iOS 11.4 على منتديات الدعم الخاصة بالشركة.

هذه المشكلة تتمثّل باستنزاف البطارية بمعدل مرتفع وبشكل كبير على أجهزة الآيفون والآيباد، والمستخدمون ينتظرون الآن حلاً أو تحديثاً عاجلاً من الشركة.

في منشور على منتدى الشركة من قبل المستخدم Zide99، تم الإبلاغ عن أن iOS 11.4 هو السبب وراء مشاكل استنزاف البطارية بشكل سريع على هاتف iPhone 6.

تدّعي التعليقات أيضاً أن نسبة البطارية على أجهزتهم قد انخفضت في غضون دقائق دون سبب واضح.

أحد المستخدمين على المنتدى قال أن المشكلة ظهرت لديه لكنه قام بالرجوع إلى تحديث iOS 11.3.1 وقد ساعد ذلك في مواجهة الموقف بشكل كبير.

نفس المشكلة ظهرت لدى أحد المستخدمين لهاتف iPhone 6S Plus والذي تفاجأ بانخفاض مستوى البطارية من 90% إلى 50% أو أقل خلال فترة قصيرة دون العمل على الهاتف.

وبصرف النظر عن العشرات من الردود التي تحدثت عن نفس المشكلة، فإن أكثر من 800 مستخدم قد حددوا خيار لدي هذا السؤال أيضاً في المشاركة الأصلية.

يبدو أنه لا يوجد حل سريع لهذه المشكلة حتى الآن، ومع ذلك فمن المتوقع أن يصل الإصلاح إلى التحديث المستقر في غضون الأسابيع القليلة القادمة.

مقالات قد تعجبك:

هل هنالك استخدام صحيح لبطارية الهاتف الذكي؟
كيف سيزيد نظام أندرويد P من عمر البطارية ؟
ما هو وضع موفر البطارية في ويندوز 10 ؟ وكيف يتم استخدامه ؟
تطبيقات رائعة للواقع المعزز AR على iOS 11
تغيير إعدادات DNS على أحهزة آيفون و آيباد

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...