لعبة Fortnite على الأندرويد قد تكون حصرية مع نوت 9

لمدة شهر واحد قبل أن تصبح متاحة للجميع

لمدة شهر واحد قبل أن تصبح متاحة للجميع

914

ينتظر عشّاق لعبة فورتنايت Fortnite الشهيرة إطلاقها على أجهزة وهواتف الأندرويد خلال هذا الصيف حسب إشاعات سابقة، لكن اللعبة قد تشهد طريقة جديدة للكشف عن نسختها المخصصة لنظام الأندرويد.

حيث من المحتمل أن يتم الإعلان عن نسخة اللعبة مع هاتف Galaxy Note 9 من شركة سامسونج Samsung والذي سيتم الكشف عنه في التاسع من آب القادم.

حيث أفادت تقارير مختلفة من 9to5Google و XDA Developers أن شركة سامسونج قد اتفقت مع شركة Epic Games المطوّرة للعبة أن يتم إطلاق نسخة الأندرويد من Fortnite حصرياً في شهرها الأول مع هاتف Note 9 القادم.

حيث سيمثّل هذا الشهر أول ظهور للعبة ولكن بشكل حصري للهاتف الجديد، قبل أن تصبح متاحة للجميع لاحقاً، وقد تأتي اللعبة كتطبيق مثبت مسبقاً على الهاتف.

شركة Epic Games رفضت التعليق على الأخبار التي تحدثت عن الأمر، ولكن التقارير التي أوردها الموقعين المذكورين أكّدت أن اللعبة في Note 9 ستتضمن الكثير من المكافآت المجانية بما في ذلك رصيد V-Bucks وبعض الأشياء التي يمكن شراؤها.

أيضاً من المحتمل أن يكون لقلم الهاتف المعروف باسم S Pen بعض الوظائف الخاصة باللعبة، حيث أن الشائعات السابقة تحدثت عن ميزات جديدة كلياً لقلم نسخة هذا العام من هاتف Galaxy Note.

في حال كانت هذه الأخبار صحيحة فإن اللعبة ستلعب دوراً هاماً في التسويق للهاتف ولمواصفاته العالية مثل معالج Snapdragon 845 الأحدث من شركة كوالكوم ونظام التبريد الجديد الذي سينظم عمل الهاتف في مختلف الظروف.

وكانت شركة سامسونج بدأت بحملتها التسويقية للهاتف الجديد ببعض الإعلانات الخاصة ببطارية الهاتف والمتوقع أن تكون بسعة ضخمة تبلغ 4000 ميللي آمبير.

سامسونج المعروفة بحملاتها التسويقية الضخمة والمميزة لهواتفها الرائدة ستكمل في الفترة القادمة سلسلة إعلاناتها الخاصة بالهاتف وستكون لعبة Fortnite في حال تم إكمال الاتفاق دوراً هاماً خلال هذه الحملة.

من المؤكد أن إطلاق Fortnite بشكل حصري على أحدث هاتف ذكي من سامسونج سيحد من إيرادات الشركة المطورة للعبة على نظام الأندرويد حتى ولو لمدة شهر واحد فقط.

لكن هذا سيقابله مبلغ مالي محدد تدفعه سامسونج مقابل هذه المساعدة التسويقية للهاتف، لتتحول اللعبة إلى تطبيق عام لجميع هواتف الأندرويد خلال شهر أيلول من هذا العام.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إلغاء تفعيل بيكسبي Bixby في أجهزة سامسونج؟
كيفية تغيير الخط في أجهزة أندرويد من سامسونج
ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
أفضل أجهزة ألعاب الفيديو للمنزل
كيفية تجميع وتنظيم جميع ألعاب الكمبيوتر داخل برنامج واحد
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept