جوجل قد تكشف عن شاحن لاسلكي مع هاتفها القادم

الشاحن الجديد يعمل كجهاز عرض في الوضع الرأسي

الشاحن الجديد يعمل كجهاز عرض في الوضع الرأسي

بعيداً عن التسريبات المتعلقة بتصميم الهاتفين الجديدين من جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL، بدأت تسريبات أخرى مؤخراً تتحدث عن شاحن لاسلكي جديد قد تطلقه الشركة مع الهاتفين المرتقبين.

الشاحن الجديد سيكون باسم Pixel Stand وكانت قد تسربت العديد من المعلومات عنه في وقت سابق، لكن أهم التسريبات ظهرت حديثاً من خلال اكتشاف رسوم متحركة في الإصدار التجريبي من تطبيق جوجل.

تم رصد هذه الرسومات من قبل موقع 9to5Google في الشيفرة البرمجية للتطبيق، وتُظهر تلك الرسومات الشاحن اللاسلكي حيث يتم استخدامه في الوضع الرأسي للهاتف.

من المحتمل أيضاً أن يعمل الشاحن الجديد كجهاز عرض، حيث يمكن للمستخدمين عرض صورهم بتنسيق عرض الشرائح أثناء تواجد الهاتف بشكل رأسي على الشاحن اللاسلكي.

صورة متحركة للشاحن اللاسلكي، يرجى الانتظار حتى اكتمال التحميل

بعض التعليمات البرمجية التي تم اكتشافها بيّنت أيضاً إمكانية استخدام وظائف مساعد جوجل Google Assistant أثناء تواجد الهاتف على الشاحن.

وكما يظهر في صورة متحركة أخرى، فإن استخدام المساعد الخاص بالشركة لن يحتاج إلى إلغاء قفل الهاتف حيث يمكن استعراض الإشعارات والرسائل الواردة.

صورة متحركة للشاحن اللاسلكي، يرجى الانتظار حتى اكتمال التحميل

وفي حال كانت جميع تلك المعلومات صحيحة، فإن عودة جوجل إلى تقديم شاحن لاسلكي ستكون نقطة تسويقية قوية للجهاز خاصةً أن المنافسة الآن في قطاع الهواتف المحمولة أصبحت أصعب من أي وقت مضى.

من المستبعد أن توفّر الشركة هذا الشاحن مع هاتفها الجديد ضمن نفس العلبة، حيث رجّحت بعض المصادر قيام جوجل ببيعه بشكل منفصل بمبلغ حوالي 50 دولار.

جميع هذه التفاصيل بالإضافة إلى جميع المعلومات المتعلقة بهواتف الشركة الجديدة سنعرفها بالتفصيل في التاسع من تشرين الأول القادم عندما تعقد الشركة حدثها الخاص.

مقالات قد تعجبك:

هل الشحن اللاسلكي أبطأ من الشحن السلكي ؟
الطريقة الصحيحة للف كابلات الشحن والبيانات لمنع تضررها
أفضل وأمتن كابلات USB لشحن الأجهزة المحمولة
هل هنالك استخدام صحيح لبطارية الهاتف الذكي؟
كيف توفر شحن البطارية الخاصة بجهازك الأندرويد بالشكل الصحيح ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...