أفضل حوامل الهاتف الذكيّ Phone Docks لمختلف أنواع السيارات

تسمح بالتحكم بالهاتف المحمول بسهولة أكبر أثناء قيادة السيارة

ملاحظة : جميع الأسعار صحيحة وقت كتابة هذا المقال

إذا كنت قد اعتدتَ على استخدام الـ GPS (نظام تحديد المواقع ) على هاتفك المحمول أو تشغيل الموسيقى عليه أثناء قيادتك السيارة , فأنت بحاجة شديدة لمكان في سيارتك تثبّت فيه الهاتف ..

يمكنك ذلك باستخدام أحد حوامل الهاتف الذكي  Phone Docks الذي تستطيع تثبيته داخل سيارتك , و وضع هاتفك المحمول فيه ,للتحكم به بسهولة أكبر ..

وهناك حقيقة ً آلاف الخيارات المتاحة أمامك بميّزات مختلفة , لكننا بالطبع نعطي الأولويّة للثبات وسهولة الاستخدام على معظم الميّزات الأخرى ..

وقد قمنا هنا باختيار مجموعة من حوامل الهاتف الذكي المتنوّعة بين حامل منخفض التكلفة , حامل نوع أوّل إن كنت تريد الترقية , وخيارات أخرى بميزات مثل التثبيت المغناطيسي Magnetic و الشحن اللاّسلكي Wireless Charging  :

أفضل حامل أساسي للهاتف الذكي  , Spigen Kuel AP12T :

متوافر على أمازون بسعر 19 دولار

يتميّز تصميم Spigen  بعدّة ميّزات تجعله في مقدّمة الخيارات التي قد تختارها  وينافس بها بعض الحوامل الأخرى الأغلى ثمناً, إذ يعتمد عمله على آلية  الزرّ والمشبك (Button-And-Clamp Mechanism) ,

حيث عندما تقوم بدفع الهاتف إلى السطح الأمامي للحامل يضغط الزرّ الموجود في منتصف السطح وتنكمش المشابك (المشبكين على الأطراف ) بشكل تلقائي Automatically  على الهاتف لتثبيته بإحكام ,  عند اخراج الهاتف قم بضغط الذراعين النابضين Spring Arms (على طرفي الحامل )ضغطة بسيطة ويخرج الهاتف بسهولة من الحامل ..

تمكّن الكرة البلاستيكيّة لرأس الحامل من دورانه 360 درجة لتوفير مشاهدة مريحة , قاعدة الحامل تأتي مع ملصق لتثبيت الحامل على لوح القيادة  Dashboard ( يتوافر أيضاً نموذج آخر من التصميم مع قاعدة CD slot mount بنفس سعر النموذج الأصل )..

هذا التصميم البسيط لحامل سبيغن قد نال استحسان الكثير من المستخدمين , وهو مناسب لأحجام الهواتف الحديثة مثل iPhone X / 8 / Plus , وهواتف جالكسي Galaxy S8 / S8 Plus / S7 / Galaxy S7 Edge وغيرها …

متوافر على أمازون بسعر 19 دولار

أفضل حامل للهاتف الذكي  (نوع أول) , RAM Mounts X-Grip With Suction Cup Mount  :

متوافر على أمازون بسعر 55 دولار

إن أردت الترقية لحامل أفضل فإليك هذا التصميم الرّائع لحامل RAM Mounts X-Grip بنظام القبض و الالتقاط Grip System الحاصل على براءة اختراع من الشركة ,مع أذرع فولاذيّة متصالبة  و قوابض مطاطية كبيرة بإمكانها التكيّف بسهولة مع مختلف أحجام الهواتف الذكيّة ,

يسمح لك هذا التصميم المميّز بإدخال وإخراج هاتفك المحمول بسهولة دون حجب أيّ جزء من الشاشة أو أي أزرار جانبيّة , وبالنسبة للسائقين محبّي السرعة أو القيادة على الطرقات الوعرة ,توفّر لك الأربطة المشبّكة المطاطيّة التي تأتي مع المجموعة  , درجة إضافيّة من الحماية ..

الميزة الأخرى التي تجذبك نحو التصميم هو هذا المفصل الكرويّ المزدوج للذراع الرئيسيّة (ذراع تليسكوب قابلة للامتداد Telescoping Arm) الذي يمنح التصميم مرونة عالية ..

متوافر على أمازون بسعر 55 دولار

أفضل حامل بالشحن اللاسلكي للهواتف الذكية , iOttie Easy One Touch Qi :

متوافر على أمازون بسعر 50 دولار

من الصعب كثيراً إيجاد حامل للهاتف الذكيّ مزود بشاحن لاسلكي  من قبل الشركات المصنّعة المعروفة , ربّما يعود السبب إلى أن هذه الشركات لازالت تبحث عن حلول لبعض المشكلات الهندسيّة المتعلّقة بتغليف ووضع الملفّات اللاسلكيّة ضمن قطعة بلاستيكيّة صغيرة !

حامل Easy One Touch Qi من iOttie  لا يعتبر الخيار الأكثر روعة حقيقةً بين الخيارات الأخرى , إلاً أنه أفضل من حيث وثوقية ومصداقيّة الصنع بالنسبة لميزة الدفع والتثبيت push-and-grab كما في جهاز سبيغن Spigen ..

حامل Easy One Touch Qi يتمتّع بذراع تليسكوب (قابلة للامتداد) و مفصل كروي دوّار مرن إلى حدّ معقول ,

الإضافة المميّزة لهذا التصميم والمدروسة بعناية هي الحافة السفليّة الّتي يمكن ضبطها لأعلى أو أسفل بحيث تلائم مختلف أنواع الهواتف الذكيّة و تؤمّن المزيد من الثبات للهاتف , كما يحتوي الجهاز على مدخل USB للشاحن اللاسلكي ,

تتضمّن المجموعة أيضاً قطعة Adapter Pad لتثبيت الجهاز على لوح القيادة Dashboard بدلاً من الزجاج الأمامي للسيارة

يتوافر إصدار آخر للنموذج (للتثبيت على درج الـCD)  CD Tray Version بنفس سعر الإصدار الأساسي

متوافر على أمازون بسعر 50 دولار

أفضل حامل مغناطيسي Magnetic Dock للهاتف الذكي , Spigen Kuel QS11 :

متوافر على أمازون بسعر 10 دولار

حامل Spigen Kuel QS11 يتمتّع بلوحة مغناطيسيّة قوّية Magnetic Pad لتثبيت الجهاز مع بعض الإضافات الضرورية , مجموعة من المغانط المتنوّعة و حاوٍ أو بيت معدني للهاتف Metal Phone Housing ,

كما يأتي مع دعامات معدنية دائريّة ومستطيلة Metal Inserts و قطع حماية بلاستيكيّة مطابقة Plastic Protectors ,

يعمل الجهاز بشكل رائع مع مشبك التثبيت على فتحة التهوية Vent Clamp , ولكن كذلك الخيارات الأخرى لتثبيت الجهاز على درج الCD أو على الزجاج الأمامي متوافرة أيضاً من هذا النموذج .

متوافر على أمازون بسعر 10 دولار

مقالات قد تعجبك :

أفضل الوسائد القطنية لحماية الظهر أثناء فترات العمل الطويلة على الكمبيوتر
أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المناسبة للطلاب
أفضل (ترايبود) حامل ثلاثي القوائم للكاميرا
أفضل لوحات المفاتيح اللاسلكية للتابليت والهواتف الذكية
أفضل الشواحن اللاسلكية للهواتف المحمولة

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...