أفضل الوسائد القطنية لحماية الظهر أثناء فترات العمل الطويلة على الكمبيوتر

لتخفيف آلام الظهر أثناء العمل

لتخفيف آلام الظهر أثناء العمل

عند الجلوس، من المهم الحفاظ على راحة ظهرك جيداً. بعد كل شيء، فهو جزء أساسي من جسمك والهيكل العظمي. إحدى الطرق الرائعة لحمايته هي من خلال استخدام وسادة دعم أسفل الظهر. إليك أفضل خياراتنا:

من الشائع أن يُؤخذ الظهر كأمر مسلم به ومنسي وتهمل الجلسة الصحية الجيدة – خاصة عند العمل لساعات طويلة أو تسجيل ألعابك في وقت متأخر من المساء.

يساهم الدعم القطني الجيد في الحفاظ على محاذاة العمود الفقري بشكل مريح وصحي.

على الرغم من أن بعض كراسي المهام وحتى مقاعد السيارات تتميز بدعم داخلي لأسفل الظهر، إلا أن معظمهم يفضلون وسادة قطنية أكبر عريضة أو أطول أو أكثر نعومة أو كل ما سبق.

مع وضع كل ذلك في الاعتبار، إليك خياراتنا المفضلة لإضافة دعم لأسفل الظهر إلى أي مكان تحتاج إليه: كرسي مكتبك، سيارتك، وحتى أريكتك.

وسادة الظهر Comfort 100% Pure Memory Foam Back Cushion (25 دولاراً):

متوفرة على أمازون بسعر $25

مصنوعة من مادة تسمى Memory Foam بنسبة 100٪، من المؤكد أن وسادة الظهر المريحة من Everlasting Comfort 100٪ سوف تتشكل حول ظهرك تماماً حيث سوف تأخذ شكله بشكل جيد.

إنها ذات تصميم مريح، يضمن أن هيكله المحدد يدعم لك وضعه على طول ظهر الكرسي، العلوية، الوسطية، الصدرية، أو أسفل الظهر. يتضاعف تماماً كمصحح لوضع الجلوس، لتحصل على محاذاة أفضل من ذي قبل.

على المستوى العملي، تحتوي الوسادة على شريطيين قابلتين للتعديل بحيث يكون من السهل تثبيته بإحكام في مؤخرة المقعد دون التعرض لخطر الانزلاق أثناء استخدامك له.

هناك شريط ملحق عندما تريد أن تعلقه بمقعد السيارة أيضاً. ناعمة ومريحة، فمن المؤكد أنك ستساعد في تخفيف مشاكل العمود الفقري.

متوفرة على أمازون بسعر $25

Xtreme Comforts وسادة دعم من مادة Memory Foam ($34.97دولاراً):

متوفرة على أمازون بسعر $34.97

يعد Xtreme Comforts Memory Foam Back Support وسادة من بين الخيارات الأعلى سعراً هنا، وهو مثال على أنك تحصل على شيء يستحق بالفعل ثمنه.

هناك مسألة نموذجية تتمثل في مادة Memory Foam بنسبة 100٪ التي تدعم الظهر، ولكن هناك إضافة غطاء قابل للتعديل وقابل للإزالة من الخيزران مضاد للحساسية لا يجعل الأشياء أكثر راحة فحسب، بل يعني أيضاً أنه من السهل إلقائها في الغسالة عند الحاجة.

يساعدك الشريط المرن على توصيله بالكراسي والمقاعد بثقة، مع نظام مزدوج من 4 نقاط يحافظ على أمان الوسادة طوال الوقت. هناك أيضاً حقيبة حمل واقية عندما تحتاج إلى حمل وسادتك معك. إنها الأفضل في كل جولة.

متوفرة على أمازون بسعر $34.97

وسادة دعم قطني والاسترخاء (34.9 دولاراً):

متوفرة على أمازون بسعر $34.9

أصغر من معظم، وسادة الاسترخاء ذات الدعم قطني هي مثالية إذا كنت تريد شيئاً أخف وزناً يمكن أن تناسبك بالضبط حيث كنت في أشد الحاجة إليها.

تتميز الوسادة الصغيرة بأربطة قابلة للتعديل حتى تتمكن من تعديلها بسهولة وتحريكها حول المقعد للحصول على الأشياء بشكل صحيح.

مصنوعة من مادة Memory Foam نفس المادة في الوسائد السابقة وبغطاء قابل للغسل، إنها مثالية الحجم عند السفر.

إذا كنت من النوع الذي لا يريد دعماً مكلفاً إلى حدٍ كبير، ولكن أكثر من مجرد إضافة لطيفة إلى ظهرك، فهذه هي الوسادة المناسبة لك.

متوفرة على أمازون بسعر $34.9

دعم الظهر القطني Duro-Med (12.75دولاراً):

متوفرة على أمازون بسعر $12.75

إذا كانت الميزانية جيدة و تبحث عن دعم قوي للوسائد، فإن مادة Memory Foam العادية ليست جيدة. بدلاً من ذلك، جرّب شيئًا مثل وسادة الدعم Duro-Med Lumbar Back Support.

إنها مصنوعة من مادة قوية لتقويم العظام والتي توفر تبديد حرارة أفضل من مادة Memory Foam التقليدية.

هناك غطاء قابل للغسل إلى جانب شريط محاذاة حتى تتمكن من وضع الأشياء في نصابها الصحيح.

في تطور إضافي، يوجد أيضاً لوح دعم أسفل الظهر خشبي يمكنك إدخاله داخل الوسادة عند الحاجة من أجل تثبيت كرسي المقعد الموجود.

إذا كنت تبحث عن دعم أكثر ثباتًا من معظم الخيارات سابقة الذكر، فهذه هي الوسادة بالنسبة لك.

متوفرة على أمازون بسعر $12.75

وسادة Jockey أسفل الظهر، وسادة دعم قطني (23.99 دولاراً):

متوفرة على أمازون بسعر $23.99

تتخلص من اللون الأسود من كل الوسائد الأخرى هنا، وسادة مكتب Jockey Lower Back Lumbar Support هي لون رمادي مميز مع مظهر خارجي مخملي مريح وأنيق. بالمقارنة مع الآخرين، يبدو وكأنه وسادة عادية، لكنه أفضل بكثير من ذلك.

بفضل تصميمه الداخلي المصنوع من Memory Foam بنسبة 100٪ والتصميم القابلة للغسل، فإنه يقوم بالمهمة بشكل مثير للإعجاب.

هناك شريط قابل للتعديل وقابل للتمديد أيضاً، إلى جانب حقيبة تخزين وحقيبة سفر عندما تكون مسافراً وتحتاج لأخذها معك. على الرغم من مظهرها الحاد، إلا أنها مريحة ومرنة.

متوفرة على أمازون بسعر $23.99

مقالات قد تعجبك:

لماذا يجب عليك عدم النظر إلى شاشات الهواتف والحواسيب قبل النوم
أفضل الطابعات الصغيرة المحمولة
أفضل وأمتن كابلات USB لشحن الأجهزة المحمولة
أفضل أدوات زيادة المآخذ لمختلف الحواسيب
أفضل لوحات المفاتيح الميكانيكة لمختلف الميزانيات
أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية بين الجودة والأسعار المعقولة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...