أفضل لوحات المفاتيح الميكانيكة لمختلف الميزانيات

تفاصيل المنتجات وروابط شراء مباشرة من أمازون

0 200

هل ترغب في تجربة لوحة مفاتيح ميكانيكية mechanical keyboard ولكنك لا تملك الخبرة لتنتقي أحد الأنواع ؟

لا تقلق، لقد جمعنا لك بعض النماذج الرائعة، وكل منها هو الأفضل في فئته بالنسبة لكل حالة ولكل ميزانية

إذا لم تكن متآلفاً مع لوحات المفاتيح الميكانيكية ، فقد تشعر بالفضول لمعرفة السبب وراء شغف العدد من الاشخاص فيها واذا ما كانت مناسبة لك، لذا تابع معنا !

الميزة الرئيسية للوحات المفاتيح الميكانيكية والتي تميزها عن اللوحات العادية هي ميزة تبديل المفاتيح Key travel، أي يمكنك استبدال أزرار بأزرار أخرى  طالما هذه الأزرار من نفس الصيغة، حيث أنه تحت كل زر يوجد مفتاح ميكانيكي switch،  وبالتالي يمكنك التعديل على كل زر، ونقصد بالتعديل أي إمكانية الضبط والإعداد والاستبدال.

لقد أصبحت هذه اللوحات شائعةً جداً بين أولئك الذين يقومون بالكتابة على الآلة والطباعة وبين محبي الألعاب الإلكترونية، وسبب هذا الانتشار هو مدى استجابة هذه اللوحات والمتعة التي تحققها في الكتابة عليها.

إذا لم تستخدم أبدًا واحدة من هذه اللوحات من قبل، فأفضل منطق يمكن أن نفكر فيه: أن الأمر كالاختلاف بين استخدام أداة بلاستيكية رخيصة وأداة معدنية بالكامل – فالوزن والدقة يخلقان تجربة أكثر راحة للمستخدم.

إن مجال لوحات المفاتيح الميكانيكية متنوع للغاية – وهذا التنوع قد يجعل من الاختيار أمراً مستحيلاً إلى حد ما. ولكن يجب أن تكون الفئات التالية التي سنوردها تغطي أسئلتك إذا كنت قد بدأت بمعرفة مجال اللوحات للتو ، وتريد استكشاف أفضل وأكثر لوحات المفاتيح الميكانيكية قابليةً للتخصيص بشكل عام.

سوف نعرض فيما يلي خياراتنا لأفضل لوحة مفاتيح شاملة ، وأفضل لوحة مضغوطة  للسفر، وأفضل الخيارات اللاسلكية والرخيصة ، وأفضل اللوحات لأولئك الذين يريدون التعمق في تبديلات وأزرار مخصصة.

أفضل لوحة شاملة:  Cooler Master MasterKeys:

متوفرة على أمازون بسعر 138$

تشتهر Cooler Master بمنتجاتها الموجهة للكمبيوتر الشخصي ، والمراوح ، ومبردات وحدة المعالجة المركزية وما شابه ذلك ، ولكنها كانت تصنع بعض لوحات المفاتيح الميكانيكية الرائعة للجمهور العام لفترة طويلة.

يقدم خط إنتاجهم الحالي ، الذي يحمل عنوان MasterKeys مجموعة متنوعة من المواصفات المعدلة ، لتحقيق المزيد من الرصانة على ميكانيكية هذه اللوحات، ولتكون مناسبة لك في حال استخدامك لها على مكتبك للطباعة في المنزل أو أمام البلايستيشن battlestation.

على عكس بعض البدائل ، فإن هذه اللوحة تتميز بمفاتيح Cherry MX الأصلية: الأحمر للاعبين ، اللون البني للطابعين ، الأزرق للطابعين الضوضائيين.

هناك أيضاً ثلاثة خيارات حجم مختلفة ، ومجموعة مختارة من خيارات الإضاءة – بالإضافة إلى توفير نموذج لأي مستخدم ولأي ميزانية تقريبًا.

يتميز الطراز MK750 (وهو الأعلى سعراً ب 150$) بعلبة ألومنيوم aluminum  ووصلة USB من النوع C ، ولكنه ليس مختلفاً كثيراً من الناحية الوظيفية عن MasterKeys S. الأرخص ثمناً.

إنها جميعها قابلة للبرمجة مع وحدات الماكرو والتوابع المخصصة من خلال برمجيات سطح المكتب أو الربط باستخدام المفاتيح نفسها ، على الرغم من أن ذلك قد يؤدي أحياناً إلى إرباك.

إن أكثر ما يعجبنا في ما يتعلق بخط Cooler Master هو أنها وظيفية. على عكس لوحات المفاتيح الميكانيكية التي تهيمن على العلامات التجارية الرئيسية الأخرى للبيع بالتجزئة.

لا يحاول خط MasterKeys إبهارك بتصميم غير ضروري أو إضافات غير ضرورية. إنها مجرد لوحة مفاتيح ، للكتابة المُحكمة والألعاب ، بغض النظر عن أي نموذج تختار.

ومع الترقية الحديثة إلى أزرار PBT ، الأمر الذي جعل من هذه اللوحة أكثر سمكا وأكثر إرضاء.

تستخدم المفاتيح تصميماً قياسياً ، وهو أمر جيد ، نظراً لأن إحدى الشكاوى القليلة الموجهة لخط إنتاج MasterKeys هي أن الطباعة الموجودة فوق أزرار لوحات المفاتيح التقليدية يمكن أن تتلاشى بسرعة نتيجة الاستخدام المكثف.

تعني المواضع القياسية للمفاتيح والأزرار المتطابقة أنه يمكنك تبديلها لإعداد مجموعة مخصصة إذا بدأت تبدو باهتة. وهو الشيء الذي لم تكن تفكر فيه كحل مع لوحات المفاتيح العادية!

متوفرة على أمازون بسعر 138$

أفضل لوحة مضغوطة: Vortex Pok3r:

متوفرة على أمازون بسعر 129.99$

تعتبر سلسلة Vortex Poker واحدة من أكثر النماذج شيوعاً. التصميم فيها يزيل لوحة الأرقام اليمينة والصف الوظيفي ومفاتيح الأسهم والمفاتيح الموجودة فوقها.

يجعل هذا التصميم من لوحة المفاتيح حوالي نصف حجم لوحة المفاتيح الكاملة ، مما يشكل خياراً مثالياً للمستخدمين الذين يسافرون كثيرا ويريدون أخذ لوحة المفاتيح معهم أو أولئك الذين يريدون فقط مساحة أكبر للتجول حول مكاتبهم.

هناك الكثير من هذه اللوحات، ولكن نموذج Pok3r هو خيار جيد واضح. فهذا النموذج مصمم بشكل مدروس من دون أي إضافات غير ضرورية ، وبمجموعة كبيرة من أزرار Cherry  الأصلية (ثمانية أنواع مختلفة ، بما في ذلك زر التصميت الأحمر وأزرار التسريع الفضية) ، إضافة لخيارات البرمجة القوية.

يمكن لمفاتيح التبديل على الجزء السفلي من علبة الألمنيوم إجراء تعديلات سهلة أيضاً ، مثل التبديل إلى تخطيط DVORAK أو ضبط مفتاح Caps Lock كمفتاح وظيفي.

يأتي Pok3r باللون الأبيض أو الأسود لمطابقة الإعداد الخاص بك ، وقد تم تجهيز بعض الموديلات بإضاءة RGB ، على الرغم من أن تلك النماذج تستخدم المفاتيح البلاستيكية الأرخص سعراً بدلاً من الـ PBT الاجمل والأكثر سُمكاً.

يمكنك حتى الحصول على نموذج مخصص ملّون بالكامل من WASD Keyboards ، التي تبيع إصدارًا جديدًا من علامته التجارية.

إن شكل وتصميم هذه اللوحة يمكن أن يكون صعباً للتأقلم بعض الشيء، لأنه يستخدم متغيرات وظيفية للكثير من المفاتيح فيها ، بما في ذلك الأسهم. لذا إذا كنت تفضل شيئا أوضح، فسيكون نموذج Vortex Race 3 أكبر قليلاً و يتضمن صف الوظائف ومفاتيح الأسهم.

متوفرة على أمازون بسعر 129.99$

أفضل لوحة لاسلكية: Corsair K63 Wireless:

متوفرة على أمازون بسعر 100$

ليس هناك الكثير من خيارات لوحة المفاتيح اللاسلكية السائدة ، لذا إن كان طلبك هو أحدها و من علامة تجارية بارزة. فإن The Corsair K63 هو الأفضل.

توفر هذه اللوحة اتصال Bluetooth 4.2 للكتابة المتنقلة، ووحدة لاسلكية بسرعة 2.4 غيغاهرتز لأولئك الذين لا يريدون أن يقوموا بإقران اللوحة مع الجهاز ، واتصال USB احتياطي من أجل الحالات عندما تكون البطارية منخفضة.

في مجال الألعاب ، يكون جهاز Cherry MX Red السريع هو الخيار الوحيد ، ويبيع Corsair ملحقاً خاصاً باللوحة كقاعدة لها ويسهل الإقران بالفأرة mouse. يمكن مراجعتها وشراؤها من هنا

يمكن العثور على هذه اللوحة أيضا في ألوان Blue و Brown. كنا نتمنى فقط أن يكون الصف السفلي موحداً.

يأتي نموذج K63 من Corsair بخيار إضاءة أزرق فقط ، ولا يتوفر إصدار كامل الحجم، ويشير المستخدمون إلى أنه لا يدوم إلا لمدة أسبوع تقريباً قبل أن يحتاج إلى إعادة شحن. ولكن على الأقل هذه اللوحة لديها نوع من الإضاءة الخلفية وتستخدم مفاتيح قياسية.

وهي أكثر مما يمكن أن نقوله بالنسبة لمنافستها الوحيدة لوجيتك  Logitech G613 ، حيث أن إصرار Logitech على مفاتيح RM-Romer الخاصة بها ، ناهيك عن زيادة كبيرة في الأسعار ، جعلها حتماً في المرتبة الثانية بعد هذه.

عند الشراء ، لاحظ أن هناك نماذج سلكية ولاسلكية لـ Corsair K63 – تريد هذا الأخير.

متوفرة على أمازون بسعر 100$

أفضل لوحة للميزانية المنخفضة: Qisan Magicforce:

متوفرة على أمازون بسعر 39.98$

إن Magicforce ، مثل Pok3r ، هي عنصر أساسي في مجتمع لوحة المفاتيح الميكانيكية. بفضل السعر المنخفض الذي يتراوح بين 40-50 دولاراً والتخطيط الصغير بمفاتيح الأسهم ، فهو يعد نقطة انطلاق ممتازة لأي شخص يرغب في تجربة لوحة ميكانيكية دون صرف الكثير من المال عليها.

المفاتيح من نوع Cherry clones (نسخ صينية منخفضة التكلفة) ، وتأتي في ألوان زرقاء وبنية. تفتقر اللوحة إلى أي نوع من البرمجة أو الإضاءة ، ولكنها تستخدم قاعدة ألمنيوم وكبل USB قابل للفصل وهما مميزتان ممتازتان.

هذه اللوحة متوافقة أيضاً مع الأزرار القياسية ، لذا يمكنك استخدامها كبداية أو تعتمدها كلوحة أساسية.

متوفرة على أمازون بسعر 39.98$

أفضل لوحة حماسية للمبتدئين: Glorious GMMK:

متوفر على أمازون بسعر 125$

العلامة التجارية Glorious هي غالية بعض الشيء. لكنها بالتأكيد جديرة بالثناء. يسمح لك التصميم بسهولة التبديل بين مختلف أنماط المفاتيح Cherry ، مما يسمح لك بتخصيص شكل لوحة المفاتيح. حيث يمكنك حتى دمج وتغيير المفاتيح عبر اللوحة.

لذلك إذا أردت ، على سبيل المثال ، تبديل مفاتيح WASD ومفاتيح Caps Lock ، يمكنك طلب مفاتيح التبديل المقابلة ومبادلتها في ثوانٍ. على عكس لوحة المفاتيح الميكانيكية العادية.

على موقع Glorious PC Gaming Race الرسمي ، يمكن للمشترين الاختيار من بين أكثر من اثني عشر نوعاً مختلفاً من أنواع Gateron و Kailh ، أو اختيار الحجم الكامل أو المضغوط صغير الحجم ، وغيرها من الميزات.

اللوحة ليست قوية وصلبة إلى حد كبير. لكنها تدعم إضاءة RGB ، فبالنسبة لأي شخص يريد طريقة سهلة للتحقق من ماهية الطباعة على لوحة ميكانيكية،  فهذه اللوحة خيار رائع.

متوفر على أمازون بسعر 125$

مقالات قد تعجبك:

أفضل الطابعات الصغيرة المحمولة
الحواسيب المحمولة التي ستتضمن معالجات إنتل بـ 6 أنوية
ماهي النفايات الإلكترونية؟ وكيف ولمَ علينا إعادة تدويرها؟
كيف تجعل ويندوز يقوم بإصدار صوت عند الضغط على أحد المفاتيح Caps Lock, Num Lock, Scroll Lock
كيفية الحصول على المواصفات التفصيلية لحاسوبك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.