أفضل الشواحن اللاسلكية للهواتف المحمولة

لائحة بأفضلها من حيث السعر والمواصفات

لائحة بأفضلها من حيث السعر والمواصفات

ملاحظة: نعرض عليك في هذا التقرير الأسعار في وقت كتابتنا لهذه المقالة، علماً أن هذه الأسعار قابلة للتعديل في أي وقت.

 

الآن بعد أن انضمت شركة آبل Apple إلى طرف الشحن اللاسلكي wireless charging ، يمكن لعدد أكبر من مالكي الهواتف الذكية الاستفادة من منصات الشحن اللاسلكية wireless charging. سنعرض عليك فيما يلي أفضل الخيارات الموجودة في السوق.

نحن نضيق تركيزنا على معيار الشحن اللاسلكي (Qi) (المعروف باسم chee) هنا – وهو المستوى المستخدم من قبل سامسونغ Samsung و آبل Apple و LG و موتورولا Motorola و هواوي Huawei ، وأي جهة تصنيع أخرى تقريباً تنتج طرازات مع إمكانية الشحن اللاسلكي wireless charging.

هناك أنواع أخرى من الشحن اللاسلكي wireless charging ، ولكن لا يتم استخدام أي منها على نطاق واسع اعتباراً من عام 2018.

كما تستخدم أيضاً لأجهزة قابلة للارتداء مثل ساعة آبل Apple Watch ، كما يتم تضمين منطقة شحن متوافقة مع Qi في بعض السيارات الجديدة.

لاحظ أنه على الرغم من أن أجهزة الشحن اللاسلكي wireless charging عادة ما تكون أبطأ من الشحن بالكابل العادي، إلا أن الهواتف الأحدث والأكثر تكلفة يمكنها قبول المزيد من الطاقة، أي شحن لاسلكي سريع من AKA.

ينتج الشحن اللاسلكي wireless charging Qi نموذج 5 واط من الطاقة، ويمكن لـ iPhone 8 أو X قبول بشكل أسرع قليلاً حوالي 7.5 واط، وهواتف سامسونغ Samsung الراقية يمكن أن تقبل شحن بمقدار 10 واط.

بالنسبة إلى سرعات الشحن المعززة، ستحتاج إلى التأكد من قدرة الشاحن Charger على التعامل مع المخرج وأن المهايئ الذي تقوم بتوصيله بالجدار يمكن أن ينتج 5 فولت و 2 أمبير على الأقل.

بشكل عام ستظل الشواحن Chargers الأبطأ تعمل بشكل جيد. أي لن يؤثر مقدار الطاقة إلا على سرعة الشحن مقارنة بالشواحن ذات مقدار الطاقة الأعلى.

أفضل شاحن لاسلكي Qi الأساسي: لوحة شحن لاسلكية RAVPower فائقة الأمان (السعر $ 9.99):

يمكن الحصول عليه من أمازون بسعر 9.99$

إذا كنت ترغب فقط في تجربة الشحن اللاسلكي wireless charging لترى ما إذا كانت هذه التجربة مميزة وتحتاج إلى استخدامها، فهذا يعني أنك قد ترغب بتجربة هذه اللوحة الأساسية.

ليس هناك الكثير لتمييز النماذج المختلفة عند هذه النقطة السعرية، ولكن إصدار RAVPower يأتي من جهة تصنيع موثوق بها ويتضمن طلاءً ناعماً مضاداً للانزلاق في الجزء العلوي من اللوحة.

لا يكون خرج 5 واط سريعاً وستحتاج إلى توفير محول التيار المتناوب Alternating current أي محول للتيار المتناوب إلى تيار مستمر Constant current وبالعكس، ولكن مقابل 10 دولارات، لن تجد نموذجاً أفضل هناك.

فقط كن حذراً: بمجرد التخلص من متاعب توصيل هاتفك في مكان واحد في منزلك، قد ترغب في شراء واحدة لجميع هذه الأجهزة.

يمكن الحصول عليه من أمازون بسعر 9.99$

 أفضل شاحن لاسلكي سريع: لوحة شحن لاسلكية QI معتمدة من سامسونج (السعر 25 دولاراً):

يمكن الحصول عليه من أمازون بسعر 25$

هناك الكثير من أجهزة الشحن اللاسلكي wireless charging التي تدّعي أنها سريعة، لكن التسويق قد لا يتطابق مع المكونات والمواصفات الإلكترونية الفعلية.

تم اعتماد لوحة سامسونغ Samsung هذه للعمل مع أسرع هواتف الشحن اللاسلكي wireless charging في الشركة مع خرج 10 واط، مما يوفر لك شحناً أسرع بنسبة 50٪ تقريباً من لوحة عادية.

يبلغ عمر هذا الطراز عامين فقط، ولكنه يشتمل على المكونات نفسها مثل مراجعات سامسونغ Samsung الجديدة والأكثر تكلفة.

هناك أيضاً نسخة احتياطية مقابل بضعة دولارات فقط. تشتمل الحزمة على مهايئ الحائط الصحيح والكبل، لذلك لن تضطر إلى التساؤل عما إذا كنت تحصل على المقدار المناسب من الطاقة لمعدل الشحن السريع Fast Charging.

نعم، ستعمل بالفعل مع أجهزة آيفون iPhones (بمعدل أسرع بـ 7.5 واط) وغيرها من الهواتف الأخرى غير التابعة لشركة سامسونغ Samsung والمجهزة الشحن اللاسلكي wireless charging Qi على ما يرام.

يمكن الحصول عليه من أمازون بسعر 25$

أفضل حامل للشاحن اللاسلكي: حامل شاحن لاسلكي NANAMI 2-Coil (السعر $ 24.99):

يمكن الحصول عليه من أمازون بسعر 24.99$

إذا كنت تريد أن يكون هاتفك في وضع مستقيم أثناء شحنه، فيمكنك إنفاق الكثير من معجون التثبيت على شاحن من النوعية العادية، أو الذهاب مع حامل طرف ثالث رخيص يستخدم تصميم whitebox يتشاركه العشرات من الملحقات. نظراً لأنها ستعمل بنفس الشكل تقريباً، فقد اخترنا الخيار الأخير.

يأتي هذا الحامل مع ملفين تحريضيين لشحن هاتفك في الاتجاه الأفقي أو الرأسي، وهو متوافق مع خرج 10 واط للشحن السريع.

التصميم الزاوي البقعة ومتوفر باللون الأبيض أو الأسود لمطابقة الديكور الذي تفضله. وأفضل ما في الأمر أن الحزمة التي تبلغ قيمتها 25 دولاراً أمريكياً تتضمن مهايئ Quick Charge 3.0 معتمد من Qualcomm والذي تعرف أنه سيوفر البيئة اللازمة لعملية الشحن الأسرع.

الكثير من التصاميم المماثلة تقوم بحذف المحول – إذا كان لديك جهاز 5v / 2a الذي تعرفه سيعمل، يمكنك حفظ بضعة دولارات مع هذه الحزمة.

يمكن الحصول عليه من أمازون بسعر 24.99$

أفضل شاحن لاسلكي متعدد الأجهزة: JE Qi Triple Charger (28.5 $):

يمكن الحصول عليه من أمازون بسعر 28.5$

تتميز منصات الشحن متعددة الأجهزة بأنها رقيقة بشكل مدهش على الأرض، ما لم تكن ترغب في استخدام جهاز واحد لهاتف آيفون iPhone و ساعة آبل Apple Watch فقط.

يوفر هذا الطراز ثلاث مناطق شحن منفصلة لمشاركة الشحن الكهربائي Electrical Charging مع العديد من مالكي الهواتف الذكية في وقت واحد.

إنه مثالي لغرفة عائلية أو بار أو مقهى. لا يعتمد محول التيار المتردد المرفق على USB ، ولكنه سيوفر البيئة اللازمة لشحن جميع الأجهزة الثلاثة دفعة واحدة بمعدل 5 واط القياسي.

اللوحة واسعة بما يكفي لاستيعاب أكبر طرازات الهواتف الذكية في السوق أيضاً.

يمكن الحصول عليه من أمازون بسعر 28.5$

أفضل شاحن مخصص للوضع في السيارة Qi: Scosche Magic Mount Pro Charge ($ 47):

يمكن الحصول عليه من أمازون بسعر 47$

من الصعب العثور على جهاز يحتوي على كل من تركيب الهاتف الصلب وشاحن لاسلكي wireless charger متوافق مع Qi.

تقدم Scosche واحدة بهاتين الميزتين على حد سواء. يوفر الطراز العلوي حاملًا مغناطيسياً مريحاً:

قم بتوصيل اللوحة إما مباشرة بالهاتف أو بين الهاتف والحقيبة، وستقوم مغناطيسات النيوديميوم بجذبه وعقده في كل مرة.

(اللوحة صغيرة بما يكفي بحيث لا تتداخل مع ملفات الشحن). إذا كان مبلغ 60 دولاراً أكثر من اللازم وكنت تفضل تركيباً تقليدياً أكثر، فيتم توفيره في نموذج أرخص باستخدام إما لوحة النوافذ / لوحة القيادة window/dashboard suction أو مقطع تكييف الهواء An air conditioning clip.

يمكن للطرازين إنتاج ما يصل إلى 10 واط للشحن السريع. ضع في اعتبارك أن ميزات الأمان في هاتفك قد تتوقف عن الشحن إذا كان الجو حاراً جداً أثناء استخدامك للتنقل.

يمكن الحصول عليه من أمازون بسعر 47$

مقالات قد تعجبك:

أفضل الوسائد القطنية لحماية الظهر أثناء فترات العمل الطويلة على الكمبيوتر
أفضل السبيكرات المناسبة للحفلات مع دعم ميزة الاتصال بأكثر من سبيكر
أفضل وأمتن كابلات USB لشحن الأجهزة المحمولة
أفضل مكبرات الصوت اللاسلكية بين الجودة والأسعار المعقولة
مراجعة Beat Saber أفضل ألعاب حرب النجوم في الواقع الافتراضي
أفضل تطبيقات تتبع أسعار البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى
ما هو أفضل مضاد فيروسات لأجهزة آيفون ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...