مراجعة Beat Saber أفضل ألعاب حرب النجوم في الواقع الافتراضي

استعراض فكرة ومراحل اللعبة مع مقاطع الفيديو

استعراض فكرة ومراحل اللعبة مع مقاطع الفيديو

ربما قمت بلعب الكثير من ألعاب حرب النجوم، ولكن على الأغلب لم تشعر من قبل وكأنك شخصية Jedi Knight حقيقية كما ستشعر بها عندما تجرّب لعبة Beat Saber.

هذه اللعبة هي لعبة إيقاع تعمل بالواقع الافتراضي من المطور Hyperbolic Magnetism، في جوهرها تشابه ألعاب الإيقاع الكلاسيكية مثل لعبة Guitar Hero أو Thumper.

حيث تتطاير الكتل الملونة على الشاشة باتجاهك، متزامنةّ مع نغمة الأغنية، ولكن بدلاً من ضغط الأزرار على غيتار بلاستيكي أو التنقل باستخدام جهاز تحكم.

فإن Beat Sabre تتطلب أن تقوم بتحطيم الكتل الملونة من خلال أداتين ضوئيتين تشبهان المصابيح المتوهجة وكأنك في عالم حرب النجوم الممتع.

لعبة Beat Sabre تقدم المتعة المطلوبة لأي شخص تمنّى أن يلتقط السيف الضوئي يوماً ما وأن يتجه إلى ساحة المعركة في حرب النجوم.

لا تختفي الكتل فقط عندما تقوم بتحطيمها، بل تطير بعيداً في ساحة اللعبة، كما ويمكنك كسب المزيد من النقاط عن طريق إجراء عمليات تحطيم أكثر دقة.

وعليك أن تتفادى جسدياً كتل متوهجة عملاقة من أجل مواصلة اللعب وكسب النقاط، مما يضطرك إلى الحركة في مساحة الواقع الافتراضي الخاصة بك.

تتميّز اللعبة بالطريقة التي تجمع من خلالها عملية تحطيم الكتل بالسيوف والنغمة الموسيقية التي تستمع إليها، لتشعر وكأنك محارب من عالم النجوم الحقيقي.

إنها تشبه إلى حد كبير كيفية تأثير لعبة Guitar Hero التي تستطيع أن تشعرك وكأنك ملك موسيقى الروك، وهي بطبيعة الحال أكثر إقناعاً من لعبة VR Star Wars الفعلية.

هناك ثلاث طرق للعب في هذه اللعبة، وضع Arcade يتطلب تحطيم الكتل باستخدام كل من الأداتين الحمراء والزرقاء مع توجيهات محددة وزوايا معينة يجب الالتزام بها لكسب النقاط.

وهناك أيضاً وضع أسهل يتيح لك التأرجح بتحطيم الكتل دون الحاجة إلى الاهتمام بزاوية التحطيم، وهناك وضع لعب أحادي أقرب إلى السيف الحقيقي لحرب النجوم.

يحتوي كل وضع على نقاط القوة والصعوبة الخاصة به، حيث يعمل الوضع الثاني والثالث كتدريبات جيدة من أجل التحضير لوضع Arcade الأكثر تطلباً.

باعتبارها لعبة جديدة، لا يزال هناك المزيد من العمل الذي يجب القيام به حيث لا يوجد سوى عدد قليل من المراحل ذات النغمات الموسيقية في الوقت الحالي.

ولكن مع ذلك فإن Beat Sabre لعبة ممتعة حتى في مرحلتها الأولية، وهي الخيار الأمثل لأي شخص كان يحلم في يوم من الأيام بالتقاط السيف الضوئي كما في عالم حرب النجوم الذي نشاهده على الشاشة الكبيرة.

يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة من هنا لشرائها.

 

 

مقالات قد تعجبك:
مراجعة لعبة الجوائز HQ Trivia
لعبة ممتعة من جوجل تطلب منك البحث عن أشياء محددة
لعبة على غرار بوكيمون جو لكن مع ديناصورات ضخمة قادمة قريباً
لعبة Rising Thunder المجانية والرائعة لقتال الروبوتات
غوغل تحذف 60 لعبة من متجر Play بسبب إعلاناتها ذات المحتوى الإباحي
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...