لعبة على غرار بوكيمون جو لكن مع ديناصورات ضخمة قادمة قريباً

موعد طرح اللعبة سيكون قريب من توقيت إصدار فيلم الحديقة الجوراسية هذا العام

موعد طرح اللعبة سيكون قريب من توقيت إصدار فيلم الحديقة الجوراسية هذا العام

1٬348

بعد عام كامل من لعبة Pokémon Go التي شكّلت ظاهرة فريدة في عالم الألعاب، بدأنا برؤية مجموعة من المشاريع والتطبيقات التي اعتمدت على تقنيات الواقع الافتراضي، فلدينا اليوم ألعاب الواقع الافتراضي المقتبسة من أعمال كبيرة مثل The Walking Dead و Harry Potter و Ghostbusters وغيرها.

لكن الأخبار هذه الفترة تدور حول ما هو أكبر من ذلك حيث سنكون على موعد في ربيع هذا العام للقاء عالم الحديقة الجوراسية بشكل حقيقي ضمن لعبة جديدة مبنية على أفكار الفيلم الشهير Jurassic World المليء بالديناصورات المحببة والتي ستأتي باسم Jurassic World Alive، هذه اللعبة ستسمح للاعبين بجمع الديناصورات من حول العالم بطريقة مشابهة لفكرة لعبة Pokémon Go الشهيرة.

المسؤولة عن تطوير اللعبة الجديدة Ludia قالت: سيقوم اللاعبون باكتشاف مواقع الديناصورات من خلال الخريطة، وسيكون بإمكانهم تطوير طائرة دون طيار ضمن العبة، كما وأضافت بأنه يمكن للاعب أن يلتقط صوراً مع الديناصورات المفضلة لديه، وعليه أن يخوض بعض المعارك مع اللاعبين الآخرين، حيث تظهر خريطة اللعبة على الشاشة بشكل مشابه للعبة Pokémon AR الخاصة بشركة Niantic.

لعبة Jurassic World Alive ستكون متاحة على الأجهزة التي تعمل بنظامي أندرويد و iOS، ومن المتوقع صدورها في وقت قريب من إصدار فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom في الثاني والعشرين من شهر حزيران، علماً أنها لن تكون اللعبة الأولى التي تحاكي عالم الديناصورات، فقد تم إصدار Jurassic World Evolution التي تعمل على أجهزة PS4 و Xbox One و الحواسيب في صيف العام الماضي.

إذا كنت من المهتمين باللعبة الجديدة، يمكنك التسجيل بشكل مسبق عليها من خلال الموقع الرسمي.

 

مقالات قد تعجبك:
لعبة بناء الروبوتات وبرمجتها للأطفال من سوني
مراجعة لعبة الجوائز HQ Trivia
لعبة Rising Thunder المجانية والرائعة لقتال الروبوتات
غوغل تحذف 60 لعبة من متجر Play بسبب إعلاناتها ذات المحتوى الإباحي
بوكيمون غو تكلف خسائر بملايين الدولارات
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept