إرسال الملصقات أصبح ممكناً على واتساب

على تطبيق الهواتف المحمولة ونسخة الويب أيضاً

على تطبيق الهواتف المحمولة ونسخة الويب أيضاً

من الصعب التصديق أن تطبيق واتساب WhatsApp الشهير وصاحب القاعدة الجماهيرية الهائلة لم يكن يحتوي على ميزة الملصقات Stickers حتى الآن.

ولكن على ما يبدو فإن الميزة بدأت بالوصول فعلاً إلى مستخدمي التطبيق، حيث أعلنت الشركة في مدونة نشرتها مؤخراً أن الملصقات ستأتي إلى التطبيق المتواجد على أجهزة النظامين iOS و Android في الأسابيع المقبلة.

على الرغم من أن بعض المستخدمين قاموا بالإبلاغ عن أن التحديث الجديد الذي قاموا بتثبيته مؤخراً قد أظهر لهم الميزة الجديدة ومكّنهم من استعمالها في المحادثات.

بعد وصول الميزة، يمكنك الوصول إلى الملصقات من خلال رمز الملصق الجديد في حقل إدخال النص، والذي سيفتح قائمة الملصقات المتوافرة والجاهزة للاستخدام.

مثل نظام الملصقات الخاص بالشركة الأم فيسبوك Facebook فإنه يتوجب عليك أولاً تنزيل حزمة الملصقات التي تريدها قبل أن تتمكن من استخدامها.

في الوقت الحالي يتم إنشاء الملصقات من قبل مصممي واتساب مع بعض الاختيارات من فنانين آخرين، كما وأضافت الشركة أيضاً دعماً لتطبيقات الملصقات من جهات خارجية على نظامي Android و iOS.

لذلك إذا كان لديك حزمة ملصقات منشورة على متجر Google Play أو App Store، فيمكنك استعمال وإرسال تلك الملصقات داخل تطبيق واتساب.

وقالت الشركة في تصريحها المتعلق بالميزة الجديدة أن الهدف الأساسي هو جعل ميزة المحادثة على تطبيق واتساب أكثر مرحاً ومتعة من خلال إضافة الملصقات التعبيرية صاحبة الشعبية الكبيرة.

الجدير بالذكر أن الميزة متوافرة في الوقت الحالي لنسخة الويب من واتساب التي يمكن الوصول إليها من المتصفح من جهاز الحاسوب، في حال لم تظهر الميزة في نسخة الويب لديك قم بتجربة مسح ذاكرة التخزين المؤقت في المتصفح ثم أعد تسجيل الدخول إلى WhatsApp Web.

مقالات قد تعجبك:

كيفية استعادة حساب واتساب عند نسيان PIN رمز التحقق بخطوتين
كيفية كتم مجموعات واتساب بشكل دائم
كيفية التأكد من أمان إضافات كروم قبل تنصيبها
كيفية تحديد تطبيقات أندرويد المزيفة قبل تحميلها
لم وكيف تؤذي الماء الأجهزة الإلكترونية؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...