الإعلان عن الهاتف المتوسط الجديد Honor 10 Lite

مواصفات جيدة وتصميم أنيق وسعر أقل من 300 دولار

أضافت العلامة التجارية Honor المملوكة لشركة هواوي Huawei الصينية هاتفاً جديداً باسم Honor 10 Lite إلى مجموعة أجهزتها المتوسطة التي تحظى بانتشار وشعبية جيدة في دول مختلفة حول العالم.

حيث غالباً ما تظهر هواتف Honor كبديل أقل ثمناً من هواتف هواوي المماثلة لها بالمواصفات أو الهواتف الأخرى من بقية الشركات وذلك بعد أن ازدحم سوق الهواتف المحمولة بالكثير من الأجهزة في الوقت الحالي.

بالنسبة لهاتف Honor 10 Lite فهو يمتلك تصميم مألوف بواجهة تحتوي على قطع أمامي صغير من أجل الكاميرا الأمامية مع حافة سفلية نحيفة، مما يعطي واجهة الجهاز مظهراً أنيقاً وقريباً من الهواتف الرائدة.

بالنسبة للواجهة الخلفية، فإن الهاتف يمتلك كاميرا مزدوجة عمودية في الجهة الجانبية كما اعتدنا على أجهزة الشركة، مع ماسح للبصمة في منتصف الواجهة.

لكن أبرز ما يميز هذه الواجهة هي الألوان المتدرجة الجذابة التي يمكن الحصول عليها، وهي الموضة الجديدة التي انتشرت بطرق مختلفة بين هواتف أغلب الشركات.

أبعاد الهاتف هي 154.8 ملم طولاً و 73.6 ملم عرضاً مع سماكة 8 ملم ووزن 162 غرام، ومن الطبيعي أن هواتف هذه الفئة السعرية لن تحمل أي معايير خاصة بمقاومة الماء والغبار.

شاشة الهاتف كبيرة بحجم 6.21 بوصة من نوع IPS LCD وهي بدقة 1080*2340 مع كثافة 415 بكسل في الإنش الواحد وأبعاد 19.5:9، وتتميز هذه الشاشة بأنها تشغل 83.1% من الواجهة الأمامية.

يعمل الهاتف مع المعالج Hisilicon Kirin 710 المصنّع بتقنية 12 نانومتر، ومع المعالج الرسومي Mali-G51 MP4، أما عن واجهة الهاتف فهي EMUI 9.0 ونظام الأندرويد Android 9.0 Pie.

يمكنك الحصول على نسخة من الهاتف مع 4 جيجابايت رام و 64 جيجابايت تخزين داخلي، أو نسخة أعلى تأتي مع 6 جيجابايت رام و 64 أو 128 جيجابايت فيما يخص ذاكرة التخزين الداخلي.

كاميرا الهاتف الخلفية مزدوجة، العدسة الأولى بدقة 13 ميجابكسل وبفتحة F/1.8، أما العدسة الثانية فهي بدقة 2 ميجابكسل فقط ومخصصة لمساعدة العدسة الأولى في صور البورتريه وعزل الجسم عن الخلفية.

يمكن للكاميرا الخلفية تصوير فيديو بدقة FHD وبمعدل 30 إطار في الثانية، أما عن الكاميرا الأمامية فهي بدقة 24 ميجابكسل وبفتحة عدسة F/2.0 وبحجم بكسل 0.9 ميكرومتر.

يمتلك الهاتف منفذ 3.5 ملم لسماعات الرأس، كما أنه يقبل تركيب بطاقة ذاكرة خارجية في المنفذ المخصص لشريحة الاتصال الثانية، وبالنسبة للبطارية فهي بسعة 3400 ميللي آمبير لا تدعم الشحن السريع.

ألوان الهاتف مختلفة، يمكنك الاختيار بين اللونين الأبيض والأسود التقليديين، أو يمكنك الاختيار بين خيارين للألوان المتدرجة، الأول هو الأحمر مع الأبيض، والآخر هو الأزرق مع الأبيض.

تم إطلاق الهاتف في المرحلة الأولى في الصين بسعر 200 دولار أمريكي للنسخة التي تأتي مع 4 جيجابايت رام و 64 جيجابايت تخزين داخلي.

في حين يمكن الحصول على نسخة 6 جيجابايت رام مع 64 جيجابايت تخزين داخلي بسعر 245 دولار، أو يمكنك الانتقال إلى خيار 128 جيجابايت تخزين داخلي في نفس النسخة لكن السعر سيرتفع إلى 275 دولار.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تقليص حجم مستند مايكروسوفت وورد
كيفية ترقيم الصفحات في مايكروسوفت وورد
ماهي خدمات جوجل بلاي Google Play Services ولماذا تستنزف البطارية في الأندرويد؟
ما هو ملف PHP و كيف يمكن فتحه ؟
ما أهمية المصادقة الثنائية عبر رسائل SMS؟ وهل هي كافية؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...