مايكروسوفت ستضيف مظهر جديد لويندوز 10 بلون فاتح

وذلك في تحديث النظام الرئيسي القادم

على ما يبدو فإن شركة مايكروسوفت Microsoft تخطط لتقديم مظهر جديد لنظام ويندوز 10 من خلال ثيم بلون فاتح وذلك في التحديث الرئيسي التالي للنظام.

حيث تم الكشف عن الثيم الجديد من خلال نسخة الاختبار والمعاينة التي أطلقتها الشركة مؤخراً، وستقدّم الشركة المظهر الجديد ليعطي لوناً فاتحاً على مستوى النظام بأكمله مما يتيح ظهور كل الواجهات في النظام بهذا اللون.

كما وستعمل مايكروسوفت على تعديل خلفية الشاشة الافتراضية في ويندوز 10 لتلائم المظهر الفاتح الجديد بشكل متناسب وجذاب.

سيظهر الثيم الجديد هذا لأول مرة في التحديث الرئيسي التالي لنظام التشغيل ويندوز 10 المتوقع وصوله في شهر نيسان من العام المقبل.

حيث تعمل مايكروسوفت على التعامل مع نظام ويندوز 10 على أنه خدمة أكثر من كونه نظام تشغيل، الأمر الذي يسمح بإرسال تحديثات دورية رئيسية على مدار العام لإضافة الميزات الجديدة.

بالنسبة لتحديث شهر نيسان القادم فهو يحمل الاسم الرمزي 19H1 وسيتضمن أيضاً تحسينات لأداة القص الجديدة وتحديثات في تطبيق الطباعة وساعات العمل الذكية الخاصة بـ Windows Update حتى لا يتم إعادة تشغيل جهازك بشكل عشوائي.

كما ستقوم شركة مايكروسوفت بتعديل شريط التمرير في مركز الإشعارات وإضافة مظهر داكن إلى تطبيق OneDrive المدمج في نظام التشغيل Windows 10.

ويمكن لمستخدمي ويندوز اختبار التغييرات الجديدة كجزء من النسخة التجريبية العامة، وذلك قبل إتاحتها بشكل أوسع في وقت مبكر من العام القادم.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تصفير عداد استخدام البيانات في ويندوز 10
كيفية إدارة أذونات البرامج في ويندوز 10
هل ستجعل مايكروسوفت نظام ويندوز 10 خدمة اشتراك مدفوعة؟
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
كيفية تحديد ما هو إصدار ورقم بناء نسخة ويندوز موجودة على DVD أو ملف ISO أو USB

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...