اسعار الموبايلات

إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثاني من تشرين الثاني

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثاني من تشرين الثاني

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- THE BALLAD OF BUSTER SCRUGGS

نبدأ قائمتنا لهذا الأسبوع مع أحد الأعمال التي قمنا باستعراضها سابقاً، حيث تم إصدار الإعلان التشويقي الثاني له خلال الأسبوع الأخير، ويمثل هذا العمل عودة لأفلام الغرب الأمريكي التي اختفت خلال الفترة الماضية، والعودة كانت قوية من حيث مشاركة النجوم في هذا العمل والذي تدور قصته حول رجل اسمه باستر سكورجس يمرّ بمجموعة من  المختارات الغربية التي تتبع ست قصص مختلفة.

العمل من إخراج Ethan Coen وبمشاركة النجمين James Franco و Liam Neeson
تاريخ العرض: السادس عشر من تشرين الثاني

2- CAPTIVE STATE

ولدينا هنا أيضاً الإعلان التشويقي الثاني لأحد الأعمال التي ظهرت في قوائمنا خلال الأسابيع الماضية، العمل هو فيلم تشويق وإثارة من نوع الخيال العلمي، حيث تدور أحداثه في المستقبل، عندما يتم احتلال حي شيكاجو قرابة عقد من الزمن من قبل قوى فضائية خارجية، ويستعرض الفيلم حياة كلا جانبي الصراع، المتعاونين والمنشقين.

العمل من كتابة وإخراج Rupert Wyatt وبمشاركة Vera Farmiga و Machine Gun Kelly
تاريخ العرض: التاسع والعشرون من آذار العام القادم

3- MISSING LINK

سجّل هذا الأسبوع ظهور فيلم أنيمشن لطيف عن شخصية السيد ليونيل فروست صاحب الشخصية الكاريزمية الذي يعتبر نفسه هو المحقق الأول في العالم من الأساطير والوحوش، والمشكلة هي أن جميع أقرانه لا يبدو أنهم يدركون ذلك، وبالتالي فإن الفرصة الأخيرة له تعتمد على السفر إلى شمال غرب المحيط الهادئ في أميركا لإثبات وجود مخلوق أسطوري.

العمل من كتابة وإخراج Chris Butler وبمشاركة أصوات Hugh Jackman و Zoe Saldana
تاريخ العرض: الثاني عشر من نيسان العام القادم

4- UGLYDOLLS

فيلم أنيمشن آخر هذا الأسبوع، حيث تدور الأحداث في مدينة أوغليفيل المختلفة، وحيث تعيش موكسي وأصدقاؤها، لكن فضولها حول كل الأشياء يؤدي بها إلى التساؤل عما إذا كان هناك شيء على الجانب الآخر من الجبل، وتبدأ المغامرة عندما تجمع موكسي أصدقائها المقربين وتنطلق للعثور على ما هو على الجانب الآخر.

العمل من إخراج Kelly Asbury وبمشاركة أصوات Emma Roberts و Janelle Monáe
تاريخ العرض: شهر أيار من العام القادم

5- MOWGLI: LEGEND OF THE JUNGLE

لدينا هنا الإعلان الثاني لفيلم ماوكلي الجديد والذي يُعتبر إعادة إنتاج للقصة الكلاسيكية عن الفتى اليتيم، هذا الفتى الذي نشأ وترعرع في الغابات بين الحيوانات المفترسة، حتى أصبح ينتمي لعالمهم، وطالما أن القصة معروفة لدى الجميع لذلك فإن الرهان سيكون على الإنتاج الجديد والمؤثرات البصرية المميزة.

العمل من إخراج Andy Serkis وبمشاركة النجوم Christian Bale و Benedict Cumberbatch
تاريخ العرض: السابع من كانون الأول

6- CAM

دراما تشويق وإثارة عن طريق مغامرة مرعبة مع شخصية أليس وهي فتاة مراهقة طموحة تستيقظ يوماً ما لتكتشف أنها استبدلت في برنامجها مع نسخة طبق الأصل من نفسها لتخوض تجربة اكتشاف ما يحدث بالضبط في حياتها الجديدة التي تغيرت مع حدوث هذا الأمر.

العمل من كتابة وإخراج Daniel Goldhaber وبطولة Madeline Brewer و Patch Darragh
تاريخ العرض: السادس عشر من تشرين الثاني

7- THE SECRET LIFE OF PETS 2

على ما يبدو فإن هذا الأسبوع حافل بأفلام الأنيمشن، حيث سيكون لدينا الجزء الثاني من عمل الحيوانات الأليفة المحبوب، حتى الآن لا تتوافر معلومات مفصلة عن العمل الجديد، لكن نظراً إلى قصة الجزء الأول فإننا قد نشهد مغامرة لطيفة أخرى حول مجموعة من الحيوانات الأليفة.

العمل من إخراج Chris Renaud وأصوات Patton Oswalt و Eric Stonestree
تاريخ العرض: صيف العام القادم

8- THE TITAN GAMES

مسلسل تلفزيوني جديد حيث يقدم النجم Dwayne Johnson ونجوماً آخرين في The Titan Games، وهي مسابقة رياضية جديدة رائدة تعتمد على اعتقاد كل متسابق بأنه القادر على تحقيق الفوز والعظمة ضمن مغامرة درامية مليئة بالمفاجآت.

العمل من إعداد وبطولة Dwayne Johnson ومن إنتاج شبكة NBC
تاريخ العرض: كانون الثاني من العام القادم

9- OUR PLANET

لقد عادت بعض الأسماء الرئيسية وراء العمل الوثائقي الناجح Planet Earth بسلسلة وثائقية جديدة ومذهلة بصرياً، وهذا بالطبع يعني المزيد من المغامرات الرائعة في كوكبنا والمزيد من المعلومات والحقائق.

العمل الوثائقي الجديد سيتم بثه من خلال Netflix
تاريخ العرض: الخامس من نيسان العام القادم

مقالات قد تعجبك:

كيفية التحكم بالإعدادات المختلفة في كاميرات كانون Canon
كيفية إدارة أذونات البرامج في ويندوز 10
أفضل مشغّلات الفيديو المجانية لويندوز
كيفيّة التقاط صور أفضل باستخدام وضع التتابع Burst Mode
ما هي الحواشي السفلية والتعليقات الختامية في مايكروسوفت وورد؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...