هاتف سامسونج Galaxy M20 سيحمل بطارية 5000 ميللي آمبير

الهاتف الأول من السلسلة الجديدة المتوسطة للشركة

سمعنا في البداية أن شركة سامسونج Sansung تدرس إنشاء سلسلة Galaxy M الجديدة التي ستكون من السلاسل المتوسطة حيث ستحل مكان سلسلة Galaxy J التي لا تتمتع بسمعة جيدة كثيراً.

في الأسابيع القليلة الماضية، رأينا شائعات قالت أنه من المقرر إطلاق جهاز Samsung Galaxy M20 في أوائل عام 2019، ولكن لم يكن لدينا التفاصيل الفعلية حول الجهاز نفسه.

الآن وبفضل تقريرين من موقع 91Mobile وموقع AllAboutSamsung، أصبح بإمكاننا الحصول على فكرة أفضل عما يمكن توقعه من Galaxy M20.

حيث سيحتوي الهاتف المرتقب بحسب المعلومات المذكورة في التقارير الأخيرة على بطارية عملاقة بسعة 5000 ميللي آمبير، إلى جانب شاشة عرض كاملة من نوع Infinity-U.

تم الإعلان عن هذه الشاشة في مؤتمر الشركة للمطورين في وقت سابق من العام الحالي، وتتميز شاشة Infinity-U بوجود قطع أمامي صغير يشبه الحرف U ليحمل بداخله الكاميرا الأمامية.

وعلى الرغم من أن الشركة قامت بإزالة منفذ 3.5 ملم لسماعات الرأس في هاتفها المتوسط الأخير Galaxy A8s، إلا أنه ولحسن الحظ فإن المنفذ سيبقى موجوداً في الهاتف الجديد بحسب صور موقع 91Mobile.

ترددت بعض الشائعات السابقة حول نية سامسونج إنتاج الهاتف في الهند، وقال تقرير 91Mobile أن الهاتف سيتم تزويده بمعالج Exynos 7885 مع 3 جيجابايت من ذاكرة الرام مع إمكانية تواجد نسخة أخرى بذاكرة أكبر.

وعلى ما يبدو فإن الشركة تريد المنافسة في الفئة المتوسطة التي خسرت قسماً كبيراً من حصتها في السوق بسبب ضعف المنافسة في تلك الفئة بالتحديد.

وكانت الشركة قد أعلنت استراتيجية جديدة كلياً لتجنب المزيد من الخسائر في الفئات المتوسطة، حيث قامت بإضافة تصميم جديد يحتوي على ثقب في الشاشة لهاتف Galaxy A8s وزوّدت هاتف A9 2018 بأربع كاميرات خلفية.

لكن الأهم من ذلك هو تسعير الهاتف الجديد بسعر منافس، والأخبار المبدئية عن هذا الموضوع تبدو جيدة، حيث من المتوقع أن يتم تسعير Galaxy M20 بمبلغ قريب من 215 دولار أمريكي.

لكن من غير المعروف فيما إذا كان الجهاز خاصاً بالسوق الهندي وبعض الأسواق الأخرى أم أنه سيحصل على إطلاق عالمي.

مقالات قد تعجبك:

ميزات مفيدة في هواتف سامسونج لا يعلم عنها الكثير
هل هنالك استخدام صحيح لبطارية الهاتف الذكي؟
كيفية معرفة ما الذي يستهلك مساحة التحزين في أندرويد
ما هو خطأ 400 Bad Request Error؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
كيفية مسح سجل البحث في Bing

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...