مايكروسوفت بدأت باختبار نسخة جديدة من ويندوز 10

لكن لن يتم إطلاقها حتى عام 2020

بدأت شركة مايكروسوفت Microsoft اختبار تحديث لنظام التشغيل Windows 10، لكن المفاجأة هي أن النسخة الجديدة التي يتم اختبارها حالياً ليست مخصصة لهذا العام، وإنما للعام 2020.

من غير المعتاد أن تبدأ الشركة باختبار نسخ نظامها قبل أكثر من عام من موعد إطلاقها، حيث تقوم مايكروسوفت بإصدار تحديثين سنوياً ويتم اختبار النسختين مع جزء من المستخدمين.

كما أن الشركة لم تبدأ حتى الآن باختبار التحديث الرئيسي المخصص للعام الحالي 2019 والذي يحمل الاسم الرمزي 19H2، فلماذا إذاً وجهت الشركة جهودها المبكرة للعمل على تحديث 2020؟

الجواب جاء من Dona Sarkar رئيس قسم Windows Insider والذي قال أن تحديث عام 2020 يتطلب المزيد من الوقت من أجل اختباره والتأكد من جاهزيته بشكل كامل.

وقد حددت الشركة الاسم الرمزي للتحديث الجديد بالعنوان 20H1، وهو يدل على أن التحديث القادم في النصف الأول من العام القادم.

وعلى الرغم من تأكيد Dona Sarkar أن ميزات تحديث عام 2020 تتطلب وقتاً أطول من العمل والاختبار إلا أنه لم يكشف عن ميزات هذا التحديث أو الأشياء الجديدة التي سيضيفها.

علماً أن الشركة قامت بإصدار أول نسخة تجريبية من هذا التحديث قبل أيام فقط وهي موجهة للمختبرين والمطورين، في حين أن اختبار تحديث هذا العام 19H2 سيبدأ في وقت لاحق خلال الأسابيع القليلة القادمة.

تقوم شركة مايكروسوفت حالياً بوضع اللمسات الأخيرة على تحديث Windows 10 الرئيسي التالي، والذي سيصل بحسب الموعد الرسمي خلال شهر نيسان القادم.

ومن المتوقع أن تقوم الشركة بنقل نسخة نهائية من هذا التحديث إلى المختبرين في شهر آذار القادم قبل إتاحته بشكل أوسع للأجهزة الحالية.

سيشتمل تحديث ربيع 2019 هذا على موضوعات وثيمات جديدة للنظام ودعم Kaomoji وفصل Cortana عن بحث Windows وتطبيقات Office الجديدة المدمجة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إزالة الخلفية البيضاء لأي صورة بسهولة في خطوتين
كيفية مسح سجل البحث في Bing
كيف يمكن لأحد ما أن يسرق رقم هاتف محمول واستخدامه لسرقة الحسابات البنكية وحسابات المواقع
كيفية استخدام ميزة التصفح المتخفي الجديدة في يوتيوب
كيفية استخدام أندرويد دون شركته الأم غوغل

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...