كيفية استخدام ميزة التصفح المتخفي الجديدة في يوتيوب

لإلغاء حفظها من سجل المشاهدات

لا يتطلب الأمر سوى مشاهدة فيديو عشوائي بعيد عن الموضوع لجعل خوارزميات يوتيوب YouTube تبدأ في عرض مقاطع فيديو غريبة لك لا تريد مشاهدتها.

لحسن الحظ، لقد أضافوا وضع التصفح المتخفي Incognito Mode إلى يوتيوب YouTube، والذي يعمل تماماً مثل وضع Chrome Incognito في المتصفح كروم Chrome. إليك كيفية تمكينها على أندرويد Android.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة قد تم إطلاقها على تطبيق أندرويد Android في الوقت الحالي فقط، ولكن من المؤكد أنها ستظهر على iPhone وأي نظام أساسي آخر في وقت ما في المستقبل القريب.

إذا كنت لا ترى هذه الميزة على هاتف أندرويد Android حتى الآن، فافتح متجر Play وستجد تحديثاً لـ يوتيوب YouTube جاهزًا للتثبيت، رقم الإصدار 13.25.56.

كيفية تمكين وضع التصفح المتخفي في يوتيوب:

انقر على دائرة الحساب في الجانب العلوي الأيسر، وفي شاشة الحساب، سترى خياراً جديداً لـ تشغيل وضع التصفّح المتخفّي أو بالإنكليزية Turn on Incognito مع وجود رمز القناع المميز إلى جانبه.

هذا سهل جداً. بمجرد الانتهاء من ذلك لأول مرة، ستحصل على رسالة توضح كيفية عملها.

لتشغيل وضع التصفح المتخفي مرة أخرى، ما عليك سوى النقر على رمز الحساب وستظهر لك قائمة في الأسفل مع خيار إيقاف تشغيل وضع التصفّح المتخفّي.

يجب أن تكون هذه الميزة رائعة حقاً للآباء الذين يرغبون في وضع بعض مقاطع الفيديو لأطفالهم دون أن يتحول القسم الموصى به بالكامل على يوتيوب YouTube فجأة إلى فيديوهات لأفلام الكرتون!

مقالات قد تعجبك:

كيفية مسح سجل التصفح في كروم وسفاري وفايرفوكس وإيدج وإكسبلورر
كيفية تعيين متصفح الويب الافتراضي في ويندوز
كيفية حذف واستعراض سجل التصفح على جهاز Xbox One
كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك
لمَ تعلو الانفعالات الخرقاء وجوه الجميع في صور مقاطع يوتيوب ؟!

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...