كيفية تغيير الصورة الشخصية للحساب في ويندوز 10

لإضافة نوع من الذوق الذي تفضله إلى واجهة النظام

صورة حسابك هي ما تراه على شاشة تسجيل الدخول إلى ويندوز Windows وقائمة ابدأ. يعيّن ويندوز Windows لحسابات المستخدمين الجديدة على Windows 10 صورة ملف شخصي عام، ولكن من السهل تغيير ذلك إلى أي صورة تريدها. فيما يلي كيفية إضافة القليل من الذوق إلى حسابك.

ما لم تكن تستخدم حساب مايكروسوفت Microsoft يحتوي بالفعل على صورة مرتبطة به، تقوم مايكروسوفت Microsoft بتعيين صورة ملف التعريف إلى صورة المستخدم الافتراضية في ويندوز Windows.

لتغيير الصورة، اضغط على Start (ابدأ) ، ثم انقر فوق صورة حسابك على الجانب الأيمن، ثم انقر فوق الأمر تغيير إعدادات الحساب. (يمكنك أيضاً الوصول إلى هناك من خلال التوجه إلى الإعدادات> الحسابات> معلوماتك).

ومع وصولك إلى شاشة الحسابات، سترى خيارين لتغيير صورتك. انقر فوق الكاميرا لاستخدام الكاميرا المتصلة لالتقاط صورة أو انقر فوق استعراض إحداها لتحديد موقع ملف الصورة على الكمبيوتر.

انتقل إلى الصورة التي تريد استخدامها كصورة حسابك الجديد، ثم انقر فوق الزر اختيار صورة.

لاحظ أن ويندوز Windows سيقوم تلقائياً بتغيير حجم الصورة التي قمت بتحديدها واقتصاصها. إذا لم تحصل على النتيجة التي تريدها من الصورة التي حددتها، فيمكنك تجربة اقتصاص الصورة وتغيير حجمها بنفسك. يستخدم ويندوز Windows صورة بحجم 448 × 448 بكسل لشاشة تسجيل الدخول.

بعد تغيير صورتك، إذا كنت تريد التبديل مرة أخرى إلى الصور التي سبق لك تحميلها، فما عليك سوى النقر على الصورة المصغرة لتلك الموجودة على يسار التحديد الحالي. مع ذلك، لن يعمل هذا إلا مع الصور الثلاث الأخيرة التي استخدمتها.

هذا كل ما في الامر. لقد قمت بتغيير صورة حسابك بنجاح إلى شيء يعرّف أكثر قليلاً عن هويتك.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تفعيل خطة الأداء الأمثل في ويندوز 10
كيفية تصفير عداد استخدام البيانات في ويندوز 10
كيفية إدارة أذونات البرامج في ويندوز 10
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
طرق العمل المشترك المتوفرة بين ويندوز 10 وبين هواتف أندرويد أو آيفون

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...