آبل حددت موعد مؤتمرها القادم هذا الشهر

من المتوقع الإعلان عن خدمة بث تلفزيوني جديدة

أكدت شركة آبل Apple رسمياً أنها ستعقد حدثاً يوم 25 آذار الحالي، حيث من المتوقع أن تعلن عن خدمة البث التلفزيوني الشهيرة والمرتقبة منذ فترة طويلة، إلى جانب خدمات اشتراك أخبار آبل.

كالعادة، ليس هناك شيئاً هاماً يمكن استنتاجه من دعوات الشركة، لكن يبدو أن شعار الدعوة الذي يقول حان وقت العرض يشير بشكل واضح إلى أن الخدمة التلفزيونية التي سيتم الإعلان عنها ستكون نجمة الحدث.

الشائعات السابقة كانت قد تحدثت عن أن آبل ستركّز في حدثها القادم على الخدمات وبشكل حصري، لكن على الرغم من ذلك سيكون الحدث فرصة مناسبة لعرض بعض الأجهزة الجديدة أو المحدثة.

من بين الأجهزة المتوقع الإعلان عنها في المؤتمر: نسخة مجددة من سماعات AirPod اللاسلكية، وجهاز آيباد بمواصفات اقتصادية إلى جانب إمكانية ظهور لوحة الشحن اللاسلكية AirPower التي طال انتظارها.

في الحقيقة فإن استخدام شعار حان وقت العرض للحدث القادم لم يكن المرة الأولى في تاريخ الشركة، فقد استخدمته الشركة في حدث عام 2006 عندما أعلنت عن أنها ستبدأ بتقديم الأفلام على iTunes.

وإلى جانب خدمة بث المحتوى القادمة، فإن آبل قد تعلن عن خدمة الأخبار Apple News التي ستظهر بشكلها الجديد على غرار خدمات نيتفليكس للمجلات والصحف.

لكن لا نعرف فيما إذا كانت الخدمة جاهزة للإعلان عنها في الحدث القادم، حيث أشار تقرير من صحيفة The Wall Street Journal إلى أن آبل تواجه مشكلة في المفاوضات.

حيث تريد الشركة الحصول على حوالي 50% من إيرادات الخدمة، الأمر الذي لم يعجب شركاء آبل، لذلك فإن الخدمة قد لا تبصر النور في حال لم يتم التوصل إلى الاتفاق المناسب.

بجميع الأحوال، سنعمل على تغطية حدث آبل القادم لإعلامكم عن أية خدمات جديدة يتم إطلاقها، أو عن أية أجهزة يتم الكشف عنها.

مقالات قد تعجبك:

كيفية ترقية أو استبدال الرام في الكمبيوتر المكتبي
تغيير إعدادات DNS على أجهزة آيفون و آيباد
كيفية ترقية أو استبدال بطاقة الرسوميات في الكمبيوتر
كيفية ترقية أو استبدال محرك الأقراص في الكمبيوتر المحمول
كيفية تحديث PlayStation 4 بدون إنترنت
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...