الحلقة الأولى من Game of Thrones تم قرصنتها 55 مليون مرة

وذلك في الساعات الـ24 الأولى من عرض الحلقة

عاد المسلسل الأكثر شهرةً على الإطلاق Game of Thrones للعرض في موسمه النهائي حيث عُرضت الحلقة الأولى في الأسبوع الماضي.

ووفقاً لشركة التحليلات MUSO فإن هذه الحلقة قد تم قرصنتها 55 مليون مرة على الأقل وذلك خلال الساعات الأربع والعشرين الأولى من العرض فقط.

من بين 55 مليون مشاهدة مقرصنة، تقول MUSO أن الغالبية العظمى (76.6 في المائة) جاءت من خدمات البث غير الرسمية، حيث بلغت نسبة التنزيل المباشر من شبكة الإنترنت 12.2 في المائة من المشاهدات، و 10.8 في المائة من التورنت العام، و 0.5 في المائة من التورنت الخاص.

للمقارنة، تمكّنت قناة HBO من جمع 17.4 مليون مشاهد عبر منصاتها مثل قناة الكابل وخدماتها المتدفقة عبر الإنترنت HBO Go و HBO Now، ومن المحتمل أن ترتفع هذه الأرقام في الأيام القادمة.

وفقاً لبيانات MUSO، فإن أكثر المشاهدات المقرصنة حسب البلد جاءت من الهند حوالي 10 ملايين مشاهدة، والتي تتوقع MUSO أن سببها هو صعوبة الوصول إلى حلقات المسلسل هناك.

ثم تأتي الصين مع ما يقرب من 5 ملايين مشاهدة مقرصنة والتي تبث فقط نسخة خاضعة للرقابة من خلال القنوات الرسمية.

من ناحية أخرى، احتلت الولايات المتحدة – التي لديها أسهل الوسائل القانونية للوصول إلى HBO – المرتبة الثالثة مع ما يقرب من 4 ملايين مشاهدة غير قانونية، لذلك فمن المحتمل أيضاً أن الأشخاص لا يرغبون في الدفع مقابل المشاهدة.

لا شك أن الحماس لهذا العرض سوف ينمو مع تقدم الموسم النهائي، هذه أخبار جيدة لتصنيفات HBO، والتي من المحتمل أن تستمر في كسر سجلها الخاص.

مقالات قد تعجبك:

ما هو وضع موفر البطارية في ويندوز 10 ؟ وكيف يتم استخدامه ؟
كيفية اختيار كرت ذاكرة مناسب
جميع التفاصيل عن ثغرتي Meltdown و Spectre
كيفية استخدام وضعية عزل جوجل بالكاميرا على أي هاتف أندرويد
ما هي تقنية بلوك تشين المستخدمة في البيتكوين ؟ وكيف تعمل ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...