أكثر من 40 هاتف من هواوي سيحصل على واجهة EMUI 9.1

تحقق من وجود اسم هاتفك في القائمة المعلن عنها

قامت شركة هواوي Huawei بشحن الهواتف الذكية الجديدة والرائدة مثل هاتف P30 و P30 Pro مع الإصدار 9.1 من واجهة الشركة EMUI، وهو أحدث إصدار من واجهة المستخدم التي تطورها هواوي.

مؤخراً اشتكى بعض المستخدمين من تأخر إرسال التحديثات الخاصة بهواتف الشركة، ولكن على ما يبدو فإن هواوي تريد تعويض التأخير الحاصل بإرسال أحدث إصدار من واجهتها إلى أكثر من 40 هاتف.

تتوزع الهواتف التي تم الكشف عنها من قبل حساب Huawei EMUI على شبكة Weibo الصينية بين أجهزة رائدة وأخرى متوسطة أو من الفئة الاقتصادية، كما ضمّت القائمة بعض هواتف العلامة التجارية الفرعية Honor.

وصول الواجهة الجديدة إلى الهواتف المعلن عنها يعني توفّر أحدث الميزات التي قدمتها الشركة والأهم من ذلك هو الحصول على نفس الواجهة التي تعمل على الهواتف الرائدة للشركة مثل P30 Pro.

وتشتمل الميزات الجديدة على تحسين أداء وضع GPU Turbo المخصص للأداء العالي والمساعد HiVoice AI ووضع سطح المكتب والاتصالات الخاصة بالهاتف.

النسخة التجريبية العامة من الواجهة الجديدة قد أصبحت متوافرة بالفعل لعائلة هاتف Mate20 والتي تضم النسخة الأساسية Mate 20 والنسخة الأعلى Mate 20 Pro إلى جانب Mate 20 X و Mate 20 Porsche Design.

كما وبدأت هواوي أيضاً في إجراء اختبار داخلي لوصول الواجهة إلى مجموعة من الهواتف مثل هواتف عائلة Mate 10 التي تضم  Mate 10 و Mate 10 Pro و Mate 10 Porsche Design .

أضف إلى ذلك هواتف Mate 9 و Mate 9 Pro و Mate 9 Porsche Design، وبالانتقال إلى سلسلة P لدينا P20 و P20 Pro و P10 و P10 Plus.

الهواتف الذكية الأخرى في القائمة هي: Nova 4 و Nova 3 و Nova 3i و Honor 8A و Honor 8X و Nova 2s و Honor Play و Honor 7 و Honor 10 و Honor V10 و Honor V10 Lite و Honor Note 10 و Honor 9 و Honor V9.

تخطط الشركة أيضاً لإرسال هذا التحديث إلى Nova 4e و Nova 3e و Enjoy 9 Plus و Enjoy 8 Plus و Enjoy Max و Enjoy 9s و Enjoy 7S و Enjoy 9e و Honor 9 Lite و Honor 8X Max و Honor 20i و Honor 9i و Honor 7X.

هنالك أجهزة لوحية للشركة أيضاً وردت في القائمة مثل MediaPad M5 Tablet 10.1 و M5 Tablet 8.0 و M5 Tablet 8.4 و M5 Pro Tablet 10.8 و Tablet 5T 10.1.

مقالات قد تعجبك:

لماذا لا تصل تحديثات جديدة إلى أجهزة الأندرويد ؟ وما الذي يمكن فعله ؟
كيفية وصل واستخدام ميكروفون سماعات الهاتف المحمول على الكمبيوتر
كيفية الحصول على تقرير سجل الواي فاي أو الشبكة السلكية في ويندوز 10
لماذا تقوم المواقع الإلكترونية بطلب تسجيل للدخول بشكل متكرر
كيفية رسم ومعالجة الأسهم في مايكروسوفت وورد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...