إنستغرام منحت اسم حساب أحد المستخدمين للعائلة الملكية البريطانية

دون العودة لصاحب الحساب ودون طلب الإذن منه

نشر مستخدم شبكة إنستغرام Instagram الذي يتخذ من sussexroyal@ اسماً خاصاً لحسابه على المنصة قصته التي رآها البعض تصرفاً سيئاً بحق شبكة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الشهيرة.

حيث قال Kevin Keiley أنه تفاجأ بما أسماها سرقة اسم حسابه على إنستغرام وإعطاءه ببساطة للعائلة الملكية البريطانية مؤخراً، تحديداً للأمير Harry وزوجته Meghan.

ويُعد هذا الاسم خاصاً بنادي كرة قدم بريطاني يعرف باسم النادي الملكي، وكان الرجل الذي نشر قصته قد استخدمه لمدة ثلاث سنوات تقريباً قبل أن يتم سحبه من قبل إنستغرام.

بحسب Kevin Keiley فقد تلقّى رسالة من ابنه يضحك فيها ساخراً من سرقة اسم الحساب وإعطاءه للأميرين البريطانيين، لكنه لم يصدّق الرسالة في البداية.

توجه إلى تطبيق إنستغرام ليشاهد أن اسم حسابه قد تغيّر من sussexroyal@ إلى _sussexroyal_@ بدون أن يتم إعلامه، وقد مُنح اسمه القديم للعائلة البريطانية دون طلب الإذن منه.

يعترف الرجل بأنه لم يكن لديه الكثير من المتابعين ولم ينشر كثيراً على حسابه، لكنه كان يستخدمه للإعجاب بصور الأصدقاء ومتابعة منشورات الآخرين.

ولا يبدو أنه منزعج كثيراً من منح اسم حسابه للأميرين، لكنه استغرب طريقة سحب الاسم دون إعلامه مسبقاً ودون إخباره بذلك لا من منصة إنستغرام ولا من قبل إدارة حساب العائلة البريطانية الملكية.

وبعد انتشار القصة على نحو واسع ونشرها بتقرير مفصّل على موقع BBC البريطاني، اضطرت إنستغرام للرد في بيان قالت فيه أنه لها الحق بإجراء تغييرات على بعض الحسابات في حال كانت غير نشطة لفترة معينة.

يختم Kevin Keiley قصته مازحاً بتوجيه التحية للأمير هاري قائلاً له: مرحباً يا هاري، إذا كنت تريد حساب تويتر الخاص بي أيضاً فهل يمكنك على الأقل مناقشة هذا الأمر معي؟!

مقالات قد تعجبك:

كيفية ضغط ملفات PDF وجعلها أصغر حجماً
ما هو العنوان URL ؟ وما هي مكوناته؟
كيفية تضمين الخطوط في مستند وورد
كيفية حذف الصور السابقة لحسابات المستخدمين في ويندوز 10
ما هي ميزة مدّة استخدام الجهاز Screen Time في الآيفون أو الآيباد ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...