شاومي أعلنت رسمياً إيقاف الدعم لسبعة هواتف Redmi

الإصدار الجديد من واجهة الشركة لن يصل لهذه الهواتف

لطالما اشتهرت شركة شاومي Xiaomi الصينية بدعم هواتفها لمدة مميزة قياساً إلى باقي الشركات، حيث استمرت هواتف الشركة المتوسطة والاقتصادية بتلقّي التحديثات البرمجية لفترة أطول من المتوقع.

لكن على ما يبدو فإن الأمور ستبدأ بالتغيّر، حيث أعلنت الشركة رسمياً في منشور جديد على مدونتها إيقاف التحديث والدعم لسبعة هواتف من العلامة التجارية Redmi.

إيقاف الدعم يعني أن تلك الهواتف لن يكون بإمكانها الحصول على تجربة الواجهة الجديدة MIUI 11 التي تعمل عليها الشركة، ولا على أي إصدارات مستقبلية.

الهواتف التي توقّف دعمها رسمياً هي:

هواتف Redmi 3S/Prime و Redmi Pro و Redmi 4 Prime و Redmi 4A و Redmi 4 Global و (Redmi Note 4 (MTK Version و Redmi Note 3.

المنشور الجديد الخاص بالشركة أشار إلى أن الهواتف الأخرى غير مشمولة حتى الآن بإيقاف الدعم، لكنه ترك المجال مفتوحاً لإضافة أجهزة مستقبلية إلى خطة إيقاف الدعم البرمجي.

تجدر الإشارة إلى أن الهواتف التي توقّف دعمها والمذكور سابقاً ليس بالضرورة أن تتوقف أيضاً عن استقبال التحديثات الأمنية الاعتيادية لكن قد لا تلتزم الشركة بها لفترة طويلة.

تعمل شاومي على تحسين تجربة الإعلانات التي اشتكى منها بعض المستخدمين في واجهة الشركة، حيث تسعى شاومي إلى جعل واجتها أقل إزعاجاً في MIUI 11، لذلك من المؤسف أن الأجهزة السابقة لن تختبر التغيير الجديد في الواجهة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية معاينة استخدام الطاقة في مدير مهام ويندوز 10
ما هي العملية LockApp.exe في ويندوز 10 ؟
ما هي الشبكة الخاصة الظاهرية VPN ؟ ولمَ قد أحتاجها؟
ما هي تقنية الحدّ من الضجيج Noise Reduction في الصور الرقمية؟ و ما عملها ؟
كيفية تخصيص صفحة علامة تبويب جديدة في كروم
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...