فيسبوك أضافت قصص التهنئة بعيد الميلاد على تطبيقها

استثمار جديد لنجاح ميزة القصص

لطالما كانت منصة فيسبوك Facebook وسيلة موثوقة لتتبع أعياد ميلاد الأصدقاء وأفراد الأسرة، حيث جرت العادة أن يقوم الأصدقاء بكتابة عبارات التهنئة في الصفحة الشخصية للصديق الذي يحتفل بعيد ميلاده.

لكن من الواضح أن هذا الأمر تراجع كثيراً في الفترة الأخيرة، لذلك ترغب فيسبوك أن يعود المستخدمون لتهنئة بعضهم لكن من خلال طريقة جديدة، وهي طريقة القصص اليومية Story على التطبيق.

حيث أعلنت فيسبوك أن لديها حوالي نصف مليار مستخدم لميزة القصص اليومية على تطبيقها الرئيسي، وبالتالي تبحث الشركة باستمرار عن الاستثمار الأمثل لهذه الميزة التي أصبحت أكثر ميزات فيسبوك نجاحاً.

تنظر فيسبوك إلى ميزة القصص على كونها أسرع الميزات نمواً على المنصة، وبالتالي وجدتها على أنها الحل الأفضل بعد تراجع رغبة المستخدمين بتهنئة بعضهم من خلال الصفحة الشخصية.

لذلك كان الحل بالإعلان عن قصص التهنئة بعيد الميلاد والتي يمكن للأصدقاء إضافتها احتفالاً بعيد ميلاد أصدقائهم المفضلين مع مجموعة واسعة من القوالب والإضافات المميزة.

عندما يتم نشر قصص أعياد الميلاد ويحتفل أحد الأصدقاء المقربين بعيد ميلاده، فستظهر لك لوحة في منطقة القصص تدعوك إلى نشر تحية أو تهنئة بهذه المناسبة.

اضغط عليها ويمكنك التقاط صورة أو فيديو قصير وتخصيصها مع تمنياتك الطيبة، كما ويمكنك أيضاً استخدام ملصق الموسيقى لإضافة مقطع صوتي أو يمكنك الاختيار من بين مجموعة من بطاقات أعياد الميلاد الرقمية الجاهزة للاستخدام.

قالت الشركة أنه لن يظهر كل صديق يحتفل بعيد ميلاده كقصة عيد ميلاد في صفحتك الرئيسية، وبدلاً من ذلك ستحاول فيسبوك التعرف على أصدقائك المقربين وإظهار قصص أعياد الميلاد الخاصة بهم فقط.

ربما تصبح الميزة الجديدة طريقة إضافية من أجل تشجيع المزيد من المستخدمين على الانضمام إلى ميزة القصص والتي تحولت في الفترة الأخيرة إلى أكثر الميزات اهتماماً من قبل المنصة.

مقالات قد تعجبك:

كيفيّة التقاط صور أفضل باستخدام وضع التتابع Burst Mode
كيفية تحديد ما هو إصدار ورقم بناء نسخة ويندوز موجودة على DVD أو ملف ISO أو USB
ميّزات مفيدة في آيفون غير موجودة حتى الآن في أندرويد
كيفية معرفة إجمالي وقت العمل على مستند وورد
كيفية ترتيب أيقونات سطح المكتب والمحافظة على تنظيمها
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...