بطاقة الذاكرة 1 تيرابايت من SanDisk أصبحت متاحة للشراء

تعرّف على سعر أكبر بطاقة ذاكرة من حيث السعة التخزينية

في شهر شباط بداية العام الحالي، وخلال مؤتمر MWC في برشلونة، أعلنت شركة SanDisk عن أكبر بطاقة ذاكرة MicroSD لها من حيث السعة التخزينية، حيث وصلت سعة بطاقة الذاكرة الجديدة إلى 1 تيرابايت.

خلال المؤتمر قالت الشركة أن بطاقتها ستتوافر للبيع في شهر نيسان، لكن مشروع الشركة تأخر حتى شهر أيار الحالي، حيث أعلنت SanDisk مؤخراً أن بطاقة الذاكرة أصبحت متاحة للشراء.

بالنسبة إلى الأماكن التي يمكنك شراء البطاقة منها الآن، فهي متوفرة في متجر SanDisk. كما يمكن الحصول عليها من متجر B&H Photo.

كما يمكن شراء البطاقة من موقع أمازون Amazon، رغم أنها غير متاحة حالياً في الولايات المتحدة، حيث يمكنك شرائها من أمازون إسبانيا أو أمازون ألمانيا أو أمازون في المملكة المتحدة.

بطاقة SanDisk ذات السعة الهائلة تم تسعيرها بمبلغ 450 دولار أمريكي، وهي تتميز بسرعة قراءة تبلغ 160 ميجابايت في الثانية، مع سرعة كتابة تصل إلى 90 ميجابايت في الثانية.

وبالتالي لا بد أنها الخيار الأفضل في حال كان يتطلب عملك التعامل مع ملفات بأحجام كبيرة جداً كما في حالة تصوير مقاطع فيديو بجودة 4K، لكن قبل الشراء عليك أن تتحقق من أن جهازك متوافق مع بطاقة الذاكرة الجديدة.

وعلى الرغم من أن امتلاك بطاقة ذاكرة بسعة 1 تيرابايت هو أمر رائع حقاً، إلا أنه في الحقيقة فإنك قد لا تكون بحاجة لهذه السعة فعلاً، عندها سيكون من الأفضل لو قمت بتوفير أموالك والاطلاع على الخيارات الأخرى.

تتضمن قائمة الخيارات الأقل بالسعة التخزينية بطاقة ذاكرة بسعة 512 جيجابايت من سامسونج Samsung وبسعر 100 دولار فقط، كما يمكن الحصول على بطاقة ذاكرة من شركة SanDisk نفسها وبسعة 400 جيجابايت وبسعر 57 دولار أمريكي.

مقالات قد تعجبك:

كيفية النسخ الاحتياطي للصور على هاتفك تلقائياً وبأمان
كيفية تحرير مساحة على القرص الصلب في ويندوز
ماهي النفايات الإلكترونية؟ وكيف ولمَ علينا إعادة تدويرها؟
كيفية معرفة اسم ورقم إصدار جهاز أندرويد
كيفيّة إعادة تنصيب ويندوز 10 مع إمكانية الإبقاء على الملفات
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...