إنستغرام ستعرض لك منشورات إعلانية من حسابات لا تتابعها

الإعلانات التجارية الممولة ستظهر على المنصة خلال الأيام القادمة

ستسمح منصة وشبكة إنستغرام Instagram للمعلنين ولأصحاب الفعاليات التجارية والعلامات التجارية بنشر منشوراتهم الإعلانية وإيصالها حتى للأشخاص الذين لا يتابعونهم على المنصة.

وبالتالي من المتوقع أن يبدأ مستخدمو إنستغرام برؤية منشورات إعلانية ممولة على صفحتهم الرئيسية وذلك من حسابات لا يتابعونها في الأصل.

تسمح هذه الطريقة للمعلنين بنشر منشوراتهم الإعلانية إلى شريحة واسعة من الجمهور بدلاً من حصرها في دائرة المتابعين الخاصة بهم والتي قد تكون صغيرة أو محدودة أو غير كافية لطموح المعلن.

ستبدأ تلك المنشورات الممولة بالظهور على الصفحات الرئيسية للمستخدمين المستهدفين وفي ميزة القصص اليومية Story التي سجّلت نجاحاً كبيراً على إنستغرام.

ومثل أي إعلان آخر على إنستغرام، سيتم تمييز إعلانات المحتوى ذات العلامات التجارية بوجود كلمة Sponsored لتدل على أنها منشور ترويجي.

في حين ستظهر عبارة Paid partnership with على المنشورات التي ستظهر لديك والتي هي عبارة عن شراكة تجارية بين صاحب الفعالية أو العلامة التجارية وبين صاحب الحساب أو المؤثر الذي ينشر الإعلان.

تُعد تلك الأخبار جيدة جداً بالنسبة لمجتمع المؤثرين على إنستغرام والذين سترتفع أجور إعلاناتهم بعد أن تصبح قادرة على الوصول إلى الأشخاص الذين لا يتابعونهم.

في حين تُعد جيدة أيضاً للشركات ولأصحاب العلامات التجارية التي تعتمد على إنستغرام من أجل الترويج للمنتجات والخدمات، في حين أن الرابح الأكبر من هذه التطورات هو الشركة الأم فيسبوك Facebook.

نأمل أن تكون طريقة عرض الإعلانات الممولة الجديدة على المنصة غير مزعجة، كما نأمل أن تكون مفيدة للمستخدمين ولمجتمع إنستغرام الكبير.

مقالات قد تعجبك:

ما هي الشبكة الخاصة الظاهرية VPN ؟ ولمَ قد أحتاجها؟
كيفية تغيير سطر موضوع رد الرسالة في جيميل Gmail
كيفية استخدام التنسيق الشرطي لجعل رسائل آوت لوك المهمة تظهر
كيفية إضافة خيار التصويت في رسائل البريد الإلكتروني باستخدام آوت لوك
لماذا تقوم المواقع الإلكترونية بطلب تسجيل للدخول بشكل متكرر
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...