سامسونج فتحت رسمياً باب الطلب المسبق لهاتف Note 10

عروض لاستبدال جهازك القديم وخصم حتى 600 دولار

فتحت سامسونج Samsung رسمياً باب الطلب المسبق لحجز ما تسمّيه الشركة على صفحتها الرسمية بالجيل التالي من أجهزة Galaxy، وهي تقصد بالطبع هاتف Galaxy Note 10.

ويأتي فتح باب الطلب المسبق قبل حوالي أسبوعين من حدث الشركة المقرر انعقاده في السابع من شهر آب القادم والذي سيتم الكشف فيه عن الجهاز المرتقب بالإضافة إلى نسخة أقوى بالاسم Plus.

سيتم قبول طلبات الحجز المسبق حتى منتصف ليلة السابع من شهر آب، وسيحصل المستخدم الذي قام بحجز الهاتف خلال هذه الفترة على مبلغ 50 دولار لإنفاقها في شراء الملحقات الخاصة بالهاتف.

من المتوقع أن يكون Galaxy Note 10 باهظ الثمن، لكن الشركة عرضت استبدال هاتفك القديم بجهازها المرتقب والحصول على خصومات مالية في السعر تصل حتى 600 دولار، ولا تشترط الشركة أن يكون جهازك القديم هو من أجهزة Galaxy.

إذا كنت تملك S10 أو S10 Plus أو S10E أو Note 9 من سامسونج، أو iPhone X أو iPhone XR أو iPhone XS أو iPhone XS Max من آبل، أو Pixel 3 أو Pixel 3 XL من جوجل وعلى افتراض أن الجهاز بحالة جيدة فستحصل على خصم 600 دولار من سعر الهاتف.

إذا كان جهازك iPhone 8 أو iPhone 8 Plus أو iPhone 7 أو iPhone 7 Plus فستحصل على خصم بقيمة 350 دولار أمريكي.

هواتف Galaxy S8 و S8 Plus و Note 8 و Pixel 2 و Pixel 2 XL ستحصل على خصم 300 دولار، في حين أن الخصم سيكون 250 دولار لأجهزة iPhone 6s و iPhone 6s Plus.

أدنى قيمة للخصم ضمن عروض الشركة هي 200 دولار، والتي ستكون مخصصة لهواتف Galaxy S7 و S7 Active و S7 edge و S8 و S8 Plus و S8 Active و Pixel و Pixel XL.

لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة صفحة الحجز المسبق الخاص بهاتف الشركة القادم من هنا.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تعيين مهام أخرى لزر بيكسبي دون روت
كيفية تغيير الخط في أجهزة أندرويد من سامسونج
كيفية النسخ الاحتياطي للصور على هاتفك تلقائياً وبأمان
لماذا يوجد عدة كاميرات في بعض الهواتف الذكية ؟
ماهي النفايات الإلكترونية؟ وكيف ولمَ علينا إعادة تدويرها؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...