هاتف Galaxy M30s سيمتلك بطارية 6000 مللي أمبير

تسريب الصور والمواصفات الأساسية للهاتف

بدأت شركة سامسونج Samsung ومنذ بداية العام الحالي بإطلاق هواتف من الفئة المتوسطة من سلسلة Galaxy M الجديدة والتي كنا نعتقد أنها ستكون بديل سلسلة Galaxy J التي تم إلغاؤها.

تميزت هواتف السلسلة بمواصفات جيدة جداً ومتناسبة مع الأسعار التي تم الكشف عنها، حيث كانت السلسلة موّجهة خصيصاً للمنافسة في السوق الهندي، لكن تلك الأجهزة وصلت بطريقة ما إلى أسواقنا العربية.

هذا الشهر، ستكشف سامسونج عن فرد جديد من عائلة Galaxy M حيث سيتم الإعلان عن Galaxy M30s والذي من المفترض أن يكون تحديثاً عن هاتف Galaxy M30.

حيث اختارت الشركة أن تكشف رسمياً عن واحدة من أهم ميزات الجهاز القادم من أجل التشويق والتسويق له، وعرضت الشركة صورة ترويجية تبيّن سعة البطارية الخاصة بالهاتف.

إذا كنت تعتقد أن سعة 4000 مللي أمبير قد أصبحت افتراضية في الهواتف الأخيرة وأن السعة 5000 مللي أمبير هي السعة المميزة، فإن سامسونج سترفع السعة لتصل إلى 6000 مللي أمبير.

من المفترض أن تساعد هذه السعة الضخمة جداً على جعل الهاتف مميزاً في عمر البطارية مما يسمح باستخدامه أكثر من يوم دون شحن أو في البيئات الصعبة التي لا تتوافر فيها كهرباء بشكل دائم.

سعة البطارية لم تعد تسريباً بل أصبحت إعلاناً رسمياً من الشركة بحسب ما نرى من الصورة، أضف إلى ذلك فإن الإعلان قد كشف رسمياً عن تصميم الهاتف.

ستستخدم سامسونج في هاتفها الجديد منطقة مخصصة للكاميرات في الجهة الجانبية من الواجهة الخلفية، وستضم هذه المنطقة ثلاثة عدسات ومن الواضح من الإعلان أن المستشعر الرئيسي سيكون بدقة 48 ميجابكسل.

كما وسيمتلك الهاتف لوناً متدرجاً بين الأخضر والأزرق مع أننا نستبعد فكرة استخدام الزجاج في الواجهة الخلفية، وقد تلجأ الشركة إلى استخدام النوع الجديد من البلاستيك الذي شاهدناه في فئة Galaxy A.

معالج الهاتف ما زال غامضاً لكنه سيكون من فئة معالجات الشركة Exynos كما وسيتم تزويد الهاتف بشاشة كبيرة بحجم 6.4 بوصة.

يوم الإعلان الرسمي هو 18 أيلول الحالي، لذلك قم بالعودة إلينا في ذلك اليوم للحصول على القائمة الكاملة من المواصفات الخاصة بهاتف سامسونج الجديد.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إصلاح التطبيقات والميزات غير المرغوبة في هواتف سامسونج
ما هو خطأ 400 Bad Request Error؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
لماذا يظهر متصفح كروم رسالة غير آمن في بعض المواقع؟
هل من الآمن حذف كل شيء في أداة تنظيف القرص؟
ما هو نظام التشغيل ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...