الكشف عن الصور الأولية لهاتف سوني الرائد Xperia 2

الإعلان الرسمي قد يتم خلال أيام قليلة

أعلنت شركة سوني Sony هذا العام عن هاتفها الرائد Xperia 1 والذي جاء بشاشة طويلة ونحيفة جداً لأنها اتبعت أسلوب الطول إلى العرض السينمائي 21:9 مما جعلها غير مناسبة للبعض.

لم يمر وقت طويل عن الإعلان عن الهاتف، ومع ذلك فإن الشائعات الحالية تدور حول قرب الإعلان عن خليفة هذا الهاتف وهو Xperia 2، وقد يتم ذلك بعد أيام قليلة.

وقبل الخوض في موعد الإعلان المقترح، نستطيع الآن إلقاء نظرة شاملة على تصميم الهاتف المرتقب، ولا يبدو أن هنالك مفاجآت في التصميم.

ما زالت سوني تعيش الماضي فيما يتعلق بحلول إخفاء الكاميرا الأمامية، حيث لا يوجد في الهاتف الجديد لا ثقوب ولا قطوع ولا آلية منبثقة أو قابلة للسحب، هنالك حواف واضحة من الأعلى والأسفل.

أما من الخلف فيبدو الهاتف مطابقاً لهاتف Xperia 1 لكن مع إزاحة الكاميرا الخلفية من وسط الواجهة إلى الجهة اليمنى منها، ومن الواضح أن الهاتف سيستخدم ثلاث عدسات.

ومع وصول البصمة المدمجة بالشاشة حتى إلى الهواتف المتوسطة، إلا أنها لم تصل حتى الآن إلى هواتف سوني الرائدة، حيث البصمة متواجدة على الجانب من الهاتف.

لا نعرف بالضبط ما الذي يمكن أن تضيفه الشركة في هاتفها الجديد، ولكن يبدو أن كاميرات الهاتف قد تحمل تغييرات وهو أمر مطلوب بعد تقييم كاميرات Xperia 1 على أنها الأسوأ بين الهواتف الرائدة الأخيرة.

قد تعمل سوني على إضافة معدل تحديث 90 هرتز إلى شاشتها السينمائية التي ستظهر مرة أخرى في الهاتف الجديد، مع استبعاد فرصة ظهور المعالج Sanspdragon 855 plus لأن الهاتف غير موجه لعشاق الألعاب.

بالنسبة لموعد الإعلان، يتوقع البعض أن تذهب الشركة للإعلان عنه الهاتف في معرض IFA 2019، وإذا كان هذا صحيحاً فقد يتم الكشف عن الهاتف بعد أيام قليلة فقط تحديداً في الخامس من شهر أيلول.

تأكّد من العودة إلينا في هذا اليوم في حال تم الكشف عن الهاتف الجديد وذلك للاطلاع على المراجعة التفصيلية الخاصة بمواصفات الهاتف، أملاً بحدوث معجزة – مستبعدة – في مواصفات أجهزة سوني الرائدة.

مقالات قد تعجبك:

ما هي ملفات PDF؟ وكيف يمكن فتحها ؟
كيفية حذف جميع الصور في آيفون أو آيباد بسهولة
كيفية إنشاء نسخة احتياطية كاملة لنظام تشغيل الكمبيوتر وجميع أقراصه
كيفية تفعيل واستخدام وضع التأمين لمنع فك قفل الهاتف باستخدام البصمة أو القفل الذكي
كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح كروم
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...