يوتيوب اعتذرت عن إزالة إشارة التوثيق من الحسابات البارزة

وذلك بسبب سياسة جديدة لمنح إشارة توثيق الحساب

قدّمت Susan Wojcicki الرئيسة التنفيذية لشبكة ومنصة يوتيوب YouTube اعتذاراً عن قرار الشركة الأخير المتمثّل بإزالة علامة التوثيق الشهيرة لبعض الحسابات البارزة والأساسية على المنصة.

وقالت الرئيسة في بيان لها:

أعتذر عن الإحباط والأذى الذي سببناه في مقاربتنا الجديدة لعلامة التحقق، بينما نحاول إجراء تحسينات فإننا أزلنا العلامة، وبينما أكتب هذا فإننا نعمل على معالجة مخاوفك وسيكون لدينا المزيد من التحديثات قريباً.

وكانت شركة يوتيوب قد أعلنت عن تغييرات في سياسة التحقق مؤخراً، مما أدى إلى تلقي العديد من المبدعين وأصحاب الحسابات البارزة رسائل بريد إلكتروني لتنبيههم بفقدان إشارة التحقق الخاصة بهم.

لدى هؤلاء المبدعين الوقت لاستئناف القرار قبل سريان مفعول السياسة في نهاية شهر تشرين الأول، ومن المفترض أن تضمن السياسة الجديدة منح شارة التحقق للمبدعين والعلامات التجارية والفنانين البارزين على المنصة وخارجها والذين يتعرضون لخطر انتحال الهوية.

تتوافق سياسة التحقق الجديدة في يوتيوب مع الطريقة التي تتبعها شركات مثل فيسبوك وإنستغرام وتويتر في توزيع علامة التحقق الزرقاء الشهيرة.

ترغب الشركة في التأكد من أنه إذا كان الأشخاص يبحثون عن حساب معين على يوتيوب فسيتمكنون من العثور عليه.

علمت الشركة أن إزالة إشارات التحقق من شأنه أن يزعج المبدعين، لكنها شعرت أنها خطوة ضرورية لمحاربة انتحال حسابات كبار المسؤولين، ووعدت بتطبيق السياسة الجديدة في أسرع وقت ممكن لعودة الإشارات إلى أصحابها.

مقالات قد تعجبك:

ما سبب رسالة افتح قفل آيفون لاستخدام ملحقات USB؟ وما الحل؟
كيفية إنشاء نسخة احتياطية كاملة لنظام تشغيل الكمبيوتر وجميع أقراصه
كيفية الدخول إلى ميزات وإعدادات كروم المخفية
ما هي ملفات PDF؟ وكيف يمكن فتحها ؟
كيفية استعادة كلمة مرور حساب Yahoo المنسية
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...