أكثر من 35 مليون عملية تحميل للعبة Call of Duty: Mobile

أكبر افتتاحية بين جميع ألعاب وتطبيقات الهواتف المحمولة

أعلنت شركة Activision الناشرة للعبة Call of Duty في نسختها الجديدة الموجهة للأجهزة المحمولة أن اللعبة حققت أكثر من 35 مليون عملية تحميل على مستوى العالم في الافتتاحية الكبيرة الخاصة باللعبة.

وهذا يعني أن اللعبة المذكورة أصبحت صاحبة الرقم القياسي بأكبر افتتاحية على الإطلاق بين جميع تطبيقات وألعاب متاجر الأجهزة المحمولة ولا سيما متجري آبل Apple و جوجل Google.

تم تطوير اللعبة من قبل استديوهات TiMi Studios المملوكة لشركة Tencent Games، وقد ظهرت اللعبة لأول مرة في بداية الشهر الحالي.

ويمثل هذا الرقم القياسي الشعبية الكبيرة التي تحظى بها اللعبة حول العالم رغم الانتقادات الموجهة للشركة التي قامت بتعطيل دعم وحدة التحكم في اللعبة.

كما وقالت شركة Activision أن Call of Duty: Mobile صُنّفت في المرتبة الأولى على App Store في أكثر من 100 دولة حول العالم، حيث تدعم اللعبة هواتف وأجهزة iOS و أندرويد معاً.

وقال Rob Kostich رئيس الشركة الناشرة للعبة في بيان:

كانت استجابة المشجعين عبر كل من نظامي الأندرويد و iOS مذهلة، هذه تجربة ممتعة بشكل لا يصدق كما أنها البداية فقط، تهانينا للفرق في Activision وشريكنا  TiMi Studios لصنع مثل هذه اللعبة الرائعة.

بينما لم تكشف Activision عن أي تفاصيل حول الإيرادات التي حققتها من خلال التنزيلات الأولية للعبة، ادعت شركة التحليلات Sensor Tower من خلال تغريدة في وقت سابق من هذا الأسبوع أن الإيرادات المبدئية تجاوزت 2 مليون دولار.

تقدم لعبة Call of Duty: Mobile أوضاعاً متعددة اللاعبين وتجربة جديدة كلياً في ألعاب القتال والمعارك من أجل جذب المزيد من اللاعبين في عالم الهواتف المحمولة.

إذا كنت من الأشخاص الذين لم يجربوا اللعبة بعد وترغب بتحميلها على هاتفك، يمكنك الحصول على اللعبة من متجر جوجل للتطبيقات من هنا، ومن متجر آبل للتطبيقات من هنا.

مقالات قد تعجبك:

كيفية لعب لعبة الديناصور المخفية في كروم دون الانقطاع عن الإنترنت
ماذا يعني وضع اللعب Game Mode في التلفاز أو شاشة الحاسوب؟
كيفية متابعة مستخدمي إنستغرام وتويتر بدون حساب باستخدام خلاصات RSS
ما الفرق بين Junk Email و Clutter و Focused Inbox في آوت لوك؟
ما هو حجم الرام التي يحتاجها جهاز أندرويد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...