تعرّف على الجيل الثاني من سماعات جوجل Pixel Buds

بالإضافة إلى موعد إنطلاق خدمة الشركة المخصصة للألعاب

كان حدث الشركة المخصص للإعلان عن هواتف جوجل Google الجديدة مزدحماً بالأجهزة الجديدة التي أعلن عنها العملاق الأمريكي، وهنا سنستعرض الجيل الجديد من سماعات Pixel Buds اللاسلكية.

تأتي سماعات جوجل هذا العام بتصميم مختلف قليلاً، ولكن الخبر السيء هو أنها لن تتوافر إلا في الربع الثاني من العام القادم 2020.

أكّدت الشركة في إعلانها اليوم على الجودة الفائقة للصوت التي يمكن أن تقدّمها السماعة الجديدة وخاصة في منافسة السماعات الأخرى من الشركات المنافسة.

يمكن للسماعة أن تعمل لمدة 5 ساعات متواصلة عندما تكون مشحونة بالكامل، أما إذا اعتمدت على مساعدة العلبة الخاصة بها فيمكنها أن تقدّم 24 ساعة من العمل المتواصل.

من الميزات الجديدة التي تم تقديمها في السماعة والتي أثارت بعض الجدل هي ميزة spatial vent والتي تنحصر مهمتها بالتحكم في درجة العزل.

حيث أن السماعة تحتوي على ثقب يسمح بدخول الصوت الخارجي إلى إذن المستخدم مما يخفف من العزل الخارجي ومن فصل الصوت الخارجي عن السماعة.

يمكن استخدام السماعة أيضاً لإجراء المكالمات، وهي مزودة بميكروفون من أجل المحافظة على وضوح الصوت خلال المكالمة الهاتفية.

ميزة جديدة تم إضافتها للسماعة وهي Adaptive Sound والتي تسمح بضبط درجة الصوت بشكل تلقائي وبحسب البيئة المحيطة والضجيج المحيط بالمستخدم.

السماعة متكاملة مع المساعد الصوتي الخاص بالشركة Google Assistant بالإضافة إلى ميزات الترجمة المباشرة في الوقت الفعلي إلى جانب ميزة التحكم بالأغاني.

تحسين مدى البلوتوث كان من بين الأهداف التي وضعتها الشركة في السماعة الجديدة والتي أصبحت قادرة على الاحتفاظ بالاتصال في مساحة تُقدّر بأرضية ملعب كرة قدم.

السماعة الجديدة حافظت على سعر متوسط، فهي متاحة للشراء بسعر 179 دولار أمريكي.

ولا يمكن إنهاء الأخبار المتعلقة بحدث جوجل الكبير اليوم دون الحديث عن خدمة الألعاب الشهيرة الخاصة بالشركة والتي سيكون اسمها Stadia.

المعلومة الأكثر أهمية بالنسبة لمحبي الألعاب هو أن الخدمة سيتم إطلاقها رسمياً في التاسع عشر من شهر تشرين الثاني القادم.

بالنسبة للذين قاموا بالتسجيل المسبق في الخدمة، فإنهم سيتمكنون من شراء ألعابهم المفضلة فور طرحها على المنصة في اليوم المحدد لإطلاق الخدمة.

علماً أن خدمة Stadia للألعاب ستكون متوافرة على مختلف الأجهزة مثل الحواسيب المكتبية والمحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحسين عدد الإطارات في الثانية FPS في الألعاب
ما هو قانون الخصوصية GDPR؟ وكيف يؤثر على الشركات والمستخدمين؟
كيفية استخدام ميزة 3D Touch في أجهزة آيفون
كيفية إيجاد وتثبيت التعاريف الرسمية لقطع الحاسوب العامل بنظام ويندوز
كيفية تخصيص حدود النوافذ والظلال على ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...