تسريبات هاتف Galaxy S11 كشفت عن تصميم مثير للجدل

طريقة غريبة لاصطفاف الكاميرات الخلفية الأربع

تتركّز التسريبات في الوقت الحالي على هاتف شركة سامسونج Samsung الرائد والقادم بداية العام الجديد Galaxy S11 مع النسخ الأخرى التي ستأتي معه.

يُعد Galaxy S11 واحداً من أهم هواتف النصف الأول من العام إن لم يكن أهمها على الإطلاق، إذ لطالما تميّزت هذه السلسلة لدى سامسونج بكثير من المواصفات القوية والابتكارات.

كما وتميزت هذه السلسلة بتصميم راقي ومميز بين زحمة الهواتف المحمولة، الأمر الذي استدعى بعض الاهتمام الزائد بتصميم الهاتف الحادي عشر من السلسلة.

لحسن الحظ تمكّنا أخيراً من إلقاء نظرة على الصور الحاسوبية الخاصة بتصميم الهاتف المرتقب كما يدّعي حساب التسريبات الشهيرة OnLeaks والذي أنتج الصور بالتعاون مع موقع 91Mobiles.

في الحقيقة باتت هواتف الفترة الأخيرة مميزة عن بعضها البعض فقط بطريقة اصطفاف الكاميرات الخلفية أو بلون الواجهة الخلفية وكيف تدرّج الألوان فيها، مع تشابه معظمها بالواجهة الأمامية.

فإذا كنت تتساءل عن طريقة اصطفاف كاميرات هاتف Galaxy S11 فربما ستتفاجئ قليلاً عندما تعلم أن الصور التالية هي للهاتف الذي تنتظره.

الوصف الأول الذي يمكن أن يتبادر إلى ذهنك عند رؤية الصور هو أن التصميم غريب نوعاً ما، أو مثير للجدل ويمكن أن يخلق نوعاً من النقاش بين مؤيد ومعارض له.

في الحقيقة سبق وأن استخدمت سامسونج هذه الطريقة في اصطفاف الكاميرات في هاتف Galaxy M30s لذلك من الغريب أن تقتبس الشركة تصميم هاتف رائد جديد من هاتف متوسط قديم.

ويتضح من الصور أن الهاتف القادم سيتضمّن أربع كاميرات خلفية مع فلاش متواجدة جميعها في منطقة مستطيلة الشكل في زاوية الواجهة الخلفية.

وانتقالاً للواجهة الأمامية فإن الهاتف سيتضمّن ثقباً في الشاشة من أجل استيعاب الكاميرا الأمامية، الأمر الذي يؤكّد أن تقنية وضع الكاميرا تحت الشاشة غير جاهزة للاستخدام.

لكن على عكس Galaxy S10 وبشكل مشابة لـ Galaxy Note 10 فإن الثقب سينتقل من زاوية الشاشة ليصبح متواجداً في منتصف الحافة العلوية.

فيما عدا ذلك لا يبدو أن الهاتف سيحمل تغيرات كبيرة ومميزة أخرى في التصميم، فما زالت الواجهة الأمامية تجتوي على حواف شبه مرئية مع وجود انحناء معتاد على الجوانب.

الجدير بالذكر أن التسريبات السابقة كانت قد اقترحت أحجام شاشات كبيرة لهواتف Galaxy S11 القادمة تصل حتى 6.9 بوصة في النسخة Plus.

مع استخدام مستشعر كاميرا بدقة 108 ميجابكسل وشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، وما زلنا في انتظار ظهور المزيد من التفاصيل حول هاتف سامسونج المرتقب.

مقالات قد تعجبك:

كيفية أخذ لقطات شاشة لألعاب الكمبيوتر
كيفية تغيير إعدادات DNS على حواسيب ويندوز
ما الفرق بين IPv4 و IPv6؟
ما هي العناوين المنطقية لبروتوكول الإنترنت IP؟ وكيف تعمل؟
كيفية تجميع وتنظيم جميع ألعاب الكمبيوتر داخل برنامج واحد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...