اسعار الموبايلات

تسريب الصور الحقيقية الأوليّة لهاتف Redmi K30 المرتقب

أربع كاميرات في الخلف وعلى طريقة هواتف هواوي

لا نبالغ إذا قلنا أن مجموعة هواتف Redmi K20 الخاصة بالعلامة التجارية Redmi التابعة لشركة شاومي Xiaomi كانت من بين أكثر الهواتف نجاحاً وتميزاً خلال هذا العام.

حيث أطلقت الشركة هاتف Redmi K20 الذي نافس بشراسة في الفئة المتوسطة، وهاتف Redmi K20 Pro والذي يُصنّف على أنه قاتل الهواتف الرائدة أو هواتف الألف دولار.

بعد مرور أقل من عام على إطلاق الهاتفين الناجحين وقبل حلول عام 2020 أعلنت شاومي سابقاً أن الجيل الجديد من السلسلة سيصل خلال هذا الشهر.

ومع ذلك فإن الحديث يدور حالياً فقط عن هاتف Redmi K30 في حين غاب Redmi K30 Pro عن التسريبات والإعلانات التشويقية، لذلك فقد نشهد تأجيلاً لإطلاقه حتى العام القادم.

لكن بالنسبة لهاتف Redmi K30 فإن كل شيء يسير حسب الخطة، والآن أصبح لدينا الدفعة الأولى من الصور الحقيقية الخاصة بالهاتف والتي كشفت عن تصميم الواجهتين.

سابقاً، كان لدينا تأكيدات حول شكل الواجهة الأمامية التي ستحمل ثقباً مزدوجاً في الواجهة الأمامية من أجل كاميرا السيلفي على طريقة هواتف Galaxy S10 Plus.

لكن كل الأسئلة كانت حول شكل الواجهة الخلفية للهاتف، خاصةً بعد أن اعتمدت الشركة على تصميم جذاب وتدرج لوني مميز في الواجهة الخلفية الخاصة بهواتف Redmi K20.

في هواتف Redmi K30 سنحصل على 4 كاميرات مصطفة بشكل عمودي في منتصف الواجهة الخلفية لتشكّل القطر الكامل لدائرة مميزة قد لا تبدو غريبة على أي متابع.

لأنها ببساطة مستنسخة من الدائرة الخاصة بهواتف هواوي الرائدة الأخيرة من سلسلة Mate 30 والتي أضافتها الشركة لتعطي انطباعاً عن أن الهاتف يحمل قدرات الكاميرات الاحترافية.

لا نعرف فيما إذا كانت شاومي قد أقحمت هذه الدائرة لنفس الغرض أم أنه مجرد استنساخ دون معنى واستغلال للنجاح الكبير الذي تحصده هواتف هواوي حالياً في الصين.

وكانت قد أشارت بعض التسريبات السابقة إلى أن شاومي ستستعمل مستشعراً بدقة 64 ميجابكسل في الكاميرا الرئيسية للهاتف المرتقب.

بالإضافة إلى مستشعر 12 ميجابكسل للزاوية العريضة ومستشعر 8 ميجابكسل من أجل التقريب ومستشعر رابع بدقة 2 ميجابكسل من أجل استشعار معلومات العمق.

المميز في الهاتف الجديد أنه سيكون داعماً لشبكات الجيل الخامس مما يجعله من بين الهواتف المتوسطة القليلة والأولية الداعمة للجيل الأحدث.

موعد الإعلان عن الهاتف هو في اليوم العاشر من هذا الشهر، أي بعد أقل من أسبوع، تأكد من العودة إلينا في اليوم المحدد للحصول على القائمة الكاملة لمواصفات هاتف Redmi الجديد.

مقالات قد تعجبك:

كيفية التقاط الصور الرياضية دون عدسة تليفوتوغرافية
كيفية تحويل الصور من أي لاحقة إلى لاحقة JPG لتصغير حجمها
ما البعد البؤري الذي يجب أن يتم استخدامه للصور؟
كيفية تشغيل ضوء الفلاش في هواتف آيفون بأسرع و أسهل طريقة
ما هي إعدادات الكاميرا المناسبة لالتقاط صور السفر و الرحلات ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...