هواوي ستطلق نسخة محسّنة من هاتفها القابل للطي بداية العام القادم

تصميم أكثر متانة ومعالج أسرع وتوافر أكبر

ستقوم شركة هواوي Huawei بإصدار نسخة محسّنة من هاتفها الذكي Mate X القابل للطي في العام المقبل مع مفصلات أفضل وشاشة أكثر دقة ومعالج أسرع.

تأتي التفاصيل من الرئيس التنفيذي للشركة والذي تحدث في مقابلة مع Frandroid أثناء رحلة إلى مقر الشركة حيث تعتزم هواوي أيضاً إحضار جهاز Mate X الحالي إلى أوروبا على ما يبدو في الربع الأول من عام 2020.

تم طرح جهاز Mate X في الشهر الماضي فقط حيث تم بيعه في الصين مقابل 2400 دولار، ويمكن أن ينقلب الهاتف إلى الخلف بحيث يكون لديك شاشة على كلا الجانبين عندما يكون مغلقاً.

هذا التصميم جعله أحد أفضل الخيارات خلال العام الأول للهواتف القابلة للطي، لأن الآخرين – مثل Galaxy Fold من سامسونج – لديهم مفصلات أكثر بروزاً والتي تخلق ثغرات أو ثنيات في التصميم.

من المتوقع أن يتوسع اتجاه الهواتف القابلة للطي في العام المقبل، خاصة مع وصول الهاتف القابل للطي من موتورولا.

كما من المحتمل أن تكرر شركات أخرى مثل سامسونج Samsung تصميماتها الحالية، ونأمل أن تقدم منتجات أكثر نضجاً من الوحدات المبكرة واسعة النطاق والهشة إلى حد ما التي رأيناها هذا العام.

في حين من المتوقع أن يتوسع السباق والتنافس في مجال الهواتف القابلة للطي مع دخول الشركات الصينية التي كانت أكثر حذراً في إطلاق هواتف من هذا النوع في العام الحالي.

ومع دخول تلك الشركات إلى جانب الإشاعات المتعلقة بطرح هاتف قابل للطي بسعر مناسب من سامسونج في الربع الأول من العام، فإن أسعار هذا النوع من الهواتف سيبدأ في الهبوط.

حيث رأينا أرقاماً عالية من سامسونج وهواوي فيما يتعلق بالمنتجات القابلة للطي، لكن من غير المتوقع أن يستمر الأمر على ما هو عليه في العام القادم.

مقالات قد تعجبك:

كيف تعمل الهواتف القابلة للطيّ ؟
ما الخيار الأفضل، طابعات نفث الحبر أم الطابعات الليزرية؟
توقف عن طباعة كل شيء واستمتع بالحياة الرقمية
ماذا تعني كلمة 7nm و 10nm بالنسبة لوحدات المعالجة المركزية؟
لم لا يجب العودة من ويندوز 10 إلى ويندوز 8.1؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...