سامسونج قدّمت طريقة جديدة لبث الألعاب من الحاسوب إلى الهاتف

تطبيق جديد من سامسونج متاح الآن لهواتفها الرائدة

يمكن للمستخدم في الحالة العادية أن يختار أحد خدمات بث الألعاب من أجل بث لعبة ما بين الحاسب والهاتف المحمول، ومع ذلك إذا كنت تمتلك أحد هواتف سامسونج Samsung فقد تكون مهتماً بهذه الطريقة التي سنتحدّث عنها.

حيث كشفت الشركة رسمياً عن تطبيق PlayGalaxy Link والذي يتيح بث الألعاب من الحاسب إلى الهاتف المحمول لأصحاب هواتف Galaxy الرائدة من الشركة.

يمكن تشبيه تطبيق سامسونج الجديد بخدمات بث الألعاب الشهيرة مثل خدمة Xbox Console Streaming أو Nvidia GameStream لبث الألعاب من أجهزة Xbox.

وقالت سامسونج أنه يتوجب على مستخدم التطبيق أن يمتلك حاسوباً بمعالج Core i5 كحد أدنى مع 8 جيجابايت من ذاكرة التخزين العشوائي DDR4.

في الوقت الحالي فإن التطبيق يمكن استخدامه بالنسبة لهواتف الشركة الرائدة التي تم إطلاقها هذا العام مثل عائلة Galaxy S10 والهاتفين Note 10 و Note 10 Plus.

لكن التطبيق لن يبقَ حصرياً للأجهزة المذكورة إذ وعدت الشركة بتقديم الدعم لهواتف العام الفائت الرائدة مثل Galaxy S9 و Note 9 إلى جانب الهاتفين Galaxy Fold و Galaxy A90.

أما بالنسبة للحاسب المحمول فإنه وبالإضافة للشروط التي تم ذكرها سابقاً من حيث العتاد المادي، فإن هنالك شرط من الناحية البرمجية وهو أن يعمل الحاسوب وفقاً لنظام ويندوز 10 من مايكروسوفت.

ويأتي هذا التطبيق كخطوة إضافية من الشركة نحو الاستقلال بمجموعة من البرمجيات الخاصة التي تم تطويرها بشكل خاص من أجل هواتف وأجهزة سامسونج.

يمكنك من خلال الرابط الرسمي للتطبيق الاطلاع على قائمة الميزات الكاملة إلى جانب الحصول على نسخة تجريبية من التطبيق في حال كانت متوافرة لجهازك ومنطقتك.

مقالات قد تعجبك:

توقف عن طباعة كل شيء واستمتع بالحياة الرقمية
لم لا يجب العودة من ويندوز 10 إلى ويندوز 8.1؟
كيف تعمل الهواتف القابلة للطيّ ؟
كيفية الحصول على كوبونات متجر ماكس فاشن
ما الفرق بين Core i3 و i5 و i7 و i9 و X في معالجات إنتل؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...