سامسونج ستطلق هاتفاً متوسطاً مع بطارية 6000 مللي أمبير

تسريب المواصفات المتوقعة للهاتف الجديد

عندما نبدأ بالحديث عن ما يتعلق بالهواتف المتوسطة لدى شركة سامسونج Samsung فإن كل ما نفكّر فيه هو هواتف سلسلة Galaxy A التي تحتوي على هواتف متدرجة بالمواصفات.

لكن لدى الشركة الكورية سلسلة متوسطة منافسة إلى حد بعيد وهي سلسلة Galaxy M والتي وصفها البعض بأنها البديل الحقيقي عن سلسلة Galaxy J التي تم إلغائها.

للأسف فإن السلسلة المذكورة مخصصة للمنافسة في السوق الهندي الذي يركّز على الهواتف المتوسطة، ولكن هواتف السلسلة من العام الماضي وصلت إلى أسواقنا العربية.

أهم مميزات السلسلة التي انطلقت العام الماضي هي البطارية الضخمة، والتي أصبحت من أهم العناصر في هواتف الفئة المتوسطة.

وبالفعل فإن كل من الهاتفين Galaxy M30 و Galaxy M30s كانا من بين الهواتف المميزة في سعة البطارية بالنسبة لهواتف الفئة المتوسطة.

لكن هاتف Galaxy M31 المخطط إطلاقه في الفترة القادمة قد يكون الأكثر تميزاً مع دعمه ببطارية ضخمة بسعة 6000 مللي آمبير.

وفي حال كانت تلك المعلومات الصحيحة فقد يكون Galaxy M31 واحداً من أكثر الهواتف المرغوب بها في تلك الفئة بشكل عام وفي السوق الهندي بشكل خاص.

خاصة وأن المعلومات المسربة عن الهاتف والتي تضم المواصفات المتوقعة تبدو منطقية لهاتف متوسط في عام 2020.

حيث سيضم الهاتف شاشة من Super AMOLED تضم قطعاً أمامياً صغيراً من أجل الكاميرا الأمامية وسيعمل الهاتف مع أحد معالجات الشركة أو شركة كوالكوم المتوسطة الجديدة.

من حيث الكاميرات، سيضم الهاتف في واجهته الخلفية 4 كاميرات بحيث يكون المستشعر الرئيسي بدقة 64 ميجابكسل، الأمر الذي يمنح الهاتف ميزة تنافسية كبيرة.

لا معلومات عن السعر المتوقع ولا عن موعد الإصدار الرسمي، ولكن نأمل أن تكون تلك المعلومات صحيحة حيث ينعكس ذلك إيجاباً على حالة السوق والتنافس فيه.

مقالات قد تعجبك:

ما هو معيار +HDR10 في الشاشات؟ وما فائدته؟
كيفية النسخ الاحتياطي ومزامنة جهات الاتصال بين جميع أجهزة أندرويد وآيفون والويب
ما هو عامل قطع DSLR؟ ولماذا يجب أن يهتم به كل مصور؟
كيفية حماية أجهزة أندرويد وجعلها أكثر أماناً
كيفية الانتقال إلى كاميرا الإطار الكامل
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...