جوجل تحضر حل لمشكلة إلغاء القفل بالوجه لهواتف Pixel 4 ولكنه مخفي

الحل سيطلب عين المستخدم، كيفية إيجاد خيار تطبيق الحل

تم مؤخراً رصد إعداد جديد لإلغاء القفل بالوجه في هاتف Google Pixel 4 في الإعدادات، ولكن لا يمكنك رؤيته إلا من خلال البحث عنه، يسمى الإعداد Require eyes to be open ولا يسمح إلا بإلغاء القفل بالوجه مع فتح عيون المستخدم.

لا يمكن الوصول إلى الخيار إلا من خلال البحث عنه في الإعدادات، ولكن الخيار الفعلي معطل حالياً، يجب أن تقوم جوجل Google بإصدار تحديث سيؤدي في النهاية إلى إصلاح فتح القفل بالوجه في Pixel 4 لإلغاء قفله فقط عندما يكتشف أن عيون المستخدم مفتوحة.

تم إصدار Google Pixel 4 و 4 XL مع أجهزة جديدة تعتمد على مبدأ الرادار تحت مسمى Project Soli، ومع ذلك، وعدت باستخدام الضوابط القائمة على الحركة وتقنية ثلاثية الأبعاد لفتح القفل عن طريق الوجه.

أحد الجوانب الأكثر انتقاداً لأجهزة الرادار هو أن فتح الوجه سيؤدي إلى إلغاء قفل الجهاز حتى لو كانت عيون المستخدم مغلقة؛ لقد مر ما يقرب من 5 أشهر في هذه المرحلة ولم تقم جوجل Google بعد بمعالجة ذلك.

عندما تم إصدار iPhone X لأول مرة، كان لدى معرف الوجه Face ID خيار Require Attention for Face ID في قائمة Face ID.

لقد مر ما يقرب من خمسة أشهر منذ إصدار Pixel 4 duo وما زلنا ننتظر قيام جوجل Google بإصلاح أمان فتح الوجه، هذا جانب سيء حقاً لشركة عملاقة مثل جوجل أن تستعجل في طرح تقنيات غير مكتملة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية استعادة كلمة مرور حساب LinkedIn المنسية
كيف يمكن لأحد ما أن يسرق رقم هاتف محمول واستخدامه لسرقة الحسابات البنكية وحسابات المواقع
الطريقة الصحيحة للف كابلات الشحن والبيانات لمنع تضررها
كيفية إنشاء مجلدات البحث في آوت لوك للحصول على نتائج سريعة وتنظيم الرسائل
هل من الآمن حذف كل شيء في أداة تنظيف القرص؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...