مايكروسوفت ستعقد حدثاً صحفياً لـ Office قريباً

ما هو توقيت هذا الحدث؟ وما هي أحداثه المتوقعة؟

تخطط مايكروسوفت Microsoft لعقد حدث صحفي رقمي يوم 30 آذار، وفي حين أن عملاق البرمجيات عادة ما يعقد أحداثاً صحفية في الربيع في مدينة نيويورك، فإن وباء فيروس كورونا الجديد يعني أن الشركة ستحمل ذلك حتى على الإنترنت بالكامل.

سيبدأ حدث مايكروسوفت Microsoft الرقمي في الساعة 11 صباحاً بالتوقيت الشرقي يوم الاثنين 30 آذار.

نتوقع أن نسمع المزيد عن خطط Microsoft 365 المستقبلية، بما في ذلك بعض التطبيقات والخدمات الجديدة التي تركز على الإنتاجية، ومن المحتمل أن يشمل ذلك اشتراكات المستهلكين لـ Microsoft 365 ، تحت علامة تجارية Life محتملة.

تعمل مايكروسوفت Microsoft على إصدار مدى الحياة من Microsoft Teams ، والذي يتضمن ميزات مثل إرسال المواقع Locations ومشاركة التقويم العائلي ومشاركة المستندات، وقد اقترحت الشائعات السابقة أيضاً أن الاشتراك قد يشمل مدير كلمات المرور و أوفيس Office.

لا نتوقع رؤية أجهزة Surface جديدة، تقوم مايكروسوفت Microsoft عادةً بتحديث أو الإعلان عن بعض أجهزة Surface خلال أحداث الربيع هذه، ولكن لم تتم مشاركة أي تفاصيل حول خليفة Surface Go المحتمل و Surface Book 3 في هذا الحدث الرقمي.

Microsoft Surface

كشفت شركة مايكروسوفت Microsoft الأسبوع الماضي أنها ستستضيف مؤتمر مطوري Build القادم عبر الإنترنت بدلاً من حدث مادي في سياتل.

تخطط مايكروسوفت Microsoft للكشف عن المزيد حول خطط الشاشة المزدوجة في مؤتمر Build هذا العام لكل من أندرويد Android و Windows 10x ، ومن المحتمل أن نسمع المزيد عن خطط أجهزة Surface أثناء Build في أيار.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تغيير إعدادات التصحيح التلقائي للأحرف الكبيرة في وورد
كيفية ربط أو تضمين ورقة عمل إكسل في مايكروسوفت وورد
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
كيفية حفظ مستند مايكروسوفت وورد كصفحة ويب
كيفية فتح وإنشاء وتحرير ملفات وورد وإكسل وباوربوينت مجاناً
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...