عرضت شاومي شاحناً لاسلكياً بقوة كبيرة تبلغ 40 واط

سرعة قياسية في إكمال شحن البطارية!

389

الشحن اللاسلكي ملائم بشكل لا يصدق، ومع ذلك، فإن أحد التحديات التي واجهتها التكنولوجيا دائماً هي سرعة الشحن.

الآن، لقد حققنا أخيراً تقدماً في هذا الصدد، بينما تعرض شاومي Xiaomi منصة شحن لاسلكية بقدرة 40 واط قد تستخدمها في الهواتف المستقبلية.

في مقطع فيديو تم نشره على بعض وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، يمكننا أن نرى تقنية الشحن اللاسلكي الجديدة هذه تعمل، لسنا متأكدين مما إذا كان هذه التقنية الجديدة تعتمد على معيار Qi، ولكنه يستخدم لوحة شحن خاصة لتحقيق سرعات أسرع.

ما مدى سرعة هذا الشاحن؟ سرعة الشحن اللاسلكي 40W غير مسبوقة، على الرغم من أننا رأينا 30 واط في الماضي.

في العرض التوضيحي لـ Xiaomi ، تستخدم الشركة نسخة معدلة من Mi 10 Pro الذي يحتوي على بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة، في 20 دقيقة فقط، تم شحن الجهاز إلى 57٪، وفي غضون 40 دقيقة، كانت البطارية ممتلئة تماماً.

من الواضح أن أكبر مصدر قلق لنظام مثل هذا هو الحرارة، وهو الأمر الذي قد ينتهي إلى تدمير البطارية بسرعة أكبر. لحل هذه المشكلة، يحتوي شاحن شاومي Xiaomi النموذجي على مبرد هواء رأسي لمنع الاحتراق.

متى سنرى هذا في جهاز فعلي؟ من المحتمل جداً أن هذا الشيء ستستخدمه شاومي Xiaomi في الأجهزة الرائدة المستقبلية، ولكن من غير المحتمل أن نرى أجهزة على مستوى العالم أو في الولايات المتحدة في أي وقت قريب باستخدام هذه السرعات.

مقالات قد تعجبك:

ما هو وضع الفقدان في آيفون وآيباد وماك؟
ما هو مدير كلمات المرور؟ وكيف يعمل؟ ولما يجب استخدامه؟
كيفية إنشاء مخطط بياني بسهولة على أي جهاز دون برامج
ما هي ملفات النظام الخاصة بويندوز؟ وأين توجد؟
كيفية استعادة حساب واتساب عند نسيان PIN رمز التحقق بخطوتين

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept