يوتيوب حذف علامة التبويب Trending من تطبيق الهاتف الذكي

علامة تبويب Explore بديلة مع مهام أوسع

أنهى يوتيوب YouTube رسمياً علامة تبويب Trending الخاصة ليحل محلها الامة التبويب Explore على تطبيقات iOS و أندرويد Android.

على غرار Trending ، تشتمل صفحة Explore على مقاطع فيديوهات شائعة، ولكنها تتضمن أيضاً فئات أوسع، مثل الألعاب والموسيقى والجمال والتعلم. سيبقى زر Trending موجوداً داخل صفحة Explore ، فهو لن يختفي تماماً.

قد يساعد القرار-الذي تم اتخاذه منذ أكثر من عام- يوتيوب YouTube في دفع مقاطع الفيديو المصنفة ضمن مواضيع محددة مثل الموسيقى.

كانت علامة التبويب Trending مثيرة للجدل مع منشئي المحتوى. فقد كانوا في الماضي قلقين من تفضيل يوتيوب YouTube لوسائل الإعلام التقليدية، مثل شبكات التلفزيون، بدلاً من منشئي المحتوى الذين يجعلون النظام الأساسي فريداً.

من الواضح أن موقع يوتيوب YouTube يعترف بهذا القلق من خلال وضع منشئي المحتوى والفنانين الصاعدين في أعلى صفحة الاستكشاف.

في العام الماضي ، اعترفت سوزان وجسيكي Susan Wojcicki، الرئيس التنفيذي لشركة يوتيوب YouTube ، بأهمية وضع محتوى مرموق في صفحة Trending.

وقالت: ” إن الشركة حريصة بشكل خاص على سلامة مقاطع الفيديو هذه”، مما يضمن “أنها لا تحتوي على محتوى سيء أو محتوى للبالغين فقط”.

اعترفت Wojcicki أيضاً بأن الشركة يمكن ستحقق أداءً أفضل من أجل منشئي المحتوى، حيث وعدتهم بأن 50 بالمائة من القسم الجديد سيكون مخصصاً لمنشئي المحتوى في المستقبل.

يبدو أن التغيير الذي تم إجراؤه هذا الأسبوع يظهر أن يوتيوب YouTube يحاول جعل الاكتشاف حسب الاهتمامات أسهل مع منح منشئي المحتوى أيضاً مجالاً.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إخفاء أيقونة الأشخاص في شريط مهام ويندوز 10
كيفية ضبط مخرج وشدة الصوت بشكل منفصل للبرامج في ويندوز 10
كيفية تخصيص حدود النوافذ والظلال على ويندوز 10
كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10
كيفية إعادة تعيين إعدادات الشبكة في ويندوز 10 لحل مشاكلها
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...