آبل بدأت بتصميم وتصنيع أقنعة الوجه للعاملين في المجال الطبي

أكثر من 20 مليون قناع تم تصنيعها وتزويدها حتى الآن

قدم Tim Cook الرئيس التنفيذي لشركة آبل Apple تحديثاً حول استجابة الشركة لأزمة فيروس كورونا COVID-19.

في مقطع فيديو تم نشره على تويتر Twitter ، يقول كوك أن آبل Apple قامت بتزويد أكثر من 20 مليون قناع من خلال سلسلة التوريد العالمية الخاصة بها وتعمل مع الحكومات للتبرع بها حيثما تكون هناك حاجة إليها.

كما أطلقت شركة آبل Apple جهداً على مستوى الشركة يجمع مصممي المنتجات، والهندسة، والعمليات، وفرق التعبئة والتغليف، وموردين لتصميم وإنتاج وشحن الأقنعة الواقية للعاملين في مجال الصحة، وفقاً لـ Cook، الذي أظهر أحد هذه الدروع في الفيديو.

يقول كوك: “تم تسليم شحنتنا الأولى إلى مرافق مستشفى كايزر في وادي سانتا كلارا الأسبوع الماضي، وكانت ملاحظات الأطباء إيجابية للغاية”.

وأضاف: ” يتم تجميع كل قناع في أقل من دقيقتين وقابل للتعديل بالكامل، نحن نورد المواد والتصنيع في الولايات المتحدة والصين “.

تخطط آبل Apple لشحن أكثر من مليون قناع بحلول نهاية هذا الأسبوع ومليون أخرى كل أسبوع بعد ذلك، وتعمل الشركة حتى الآن على توزيعها في جميع أنحاء الولايات المتحدة، لكنها تخطط للتوسع في مكان آخر قريباً.

يقول كوك: “ينصب تركيزنا على الطرق الفريدة التي يمكن أن تساعد بها آبل Apple ، وتلبية الاحتياجات الأساسية لمقدمي الرعاية الصحية بشكل عاجل وعلى النطاق الذي تتطلبه الظروف”.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إيقاف التحديثات التلقائية في Windows 10
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
ما هي العملية LockApp.exe في ويندوز 10 ؟
كيفية تحديد ما هو إصدار ورقم بناء نسخة ويندوز موجودة على DVD أو ملف ISO أو USB
ما هي ميزة صوت الموضع المكاني Spatial Sound في ويندوز؟ وكيف تعمل؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...