فيس بوك أعلنت إصدار سطح المكتب لتطبيق مسنجر مع دعم لمكالمات الفيديو

روابط التحميل وميزات البرنامج

تم إطلاق Facebook Messenger أخيراً على سطح المكتب بعد 9 سنوات تقريباً من بدايته بعد رؤية زيادة بنسبة 100% في مكالمات الصوت والفيديو في متصفح سطح المكتب.

حيث يقوم مسنجر Messenger اليوم بإصدار تطبيقات سطح المكتب لنظامي التشغيل ماك Mac وويندوز Windows (روابط التحميل في نهاية المقالة).

هذا البرنامج يتمتع بنفس ميزات إصدار المتصفح، لكنه يجعل من الأسهل إبقاء المحادثات في متناول اليد من وجودها في إحدى علامات التبويب العديدة.

كتب مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لفيسبوك: “نحن جميعاً نبحث عن المزيد من الطرق لنكون معاً حتى عندما نكون منفصلين جسدياً”.

وتأتي هذه الخطوة مع ارتفاع استخدام تطبيقات التداول بالفيديو مثل Zoom ، حيث تعمل مكاتب الشركات والمنصات التعليمية والمنظمات والملايين في جميع أنحاء العالم من المنزل بعد فرض عمليات الحجر لإبطاء انتشار الفيروس التاجي.

أعلنت فيسبوك Facebook عن خطة إصدار سطح المكتب العام الماضي، بينما كشفت النقاب عن خطوات لإعادة تشكيل نفسها في شركة مراسلة خاصة.

حيث أشارت الشبكة الاجتماعية يوم الخميس إلى أنها شهدت قفزة أكثر من 100% في الأشخاص الذين يستخدمون متصفح سطح المكتب لإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو على مسنجر Messenger خلال الشهر الماضي.

رابط تحميل برنامج مسنجر لنظام التشغيل ويندوز

رابط تحميل برنامج مسنجر لنظام التشغيل ماك

مقالات قد تعجبك:

كيفية إيقاف التحديثات التلقائية في Windows 10
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
كيفية تحديد صفحة الفيسبوك الحقيقية بين شبيهاتها المزيفة
كيفية تحويل ملف وورد إلى ملف PDF
ما هي تقنية الحدّ من الضجيج Noise Reduction في الصور الرقمية؟ و ما عملها ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...