فيسبوك قام بتطوير ميزة مركز المعلومات الخاص بفيروس كورونا

طريقة جديدة لتوفير المعلومات وتوسيع ميزة Help Community

أعلنت شركة فيسبوك Facebook عن قيامها بتوسيع ميزة Help Community للسماح للمستخدمين بطلب وعرض المساعدة من أجل وباء كورونا COVID-19.

تم إطلاق هذه الميزة لأول مرة في عام 2017 كوسيلة لمساعدة الأشخاص بعضهم البعض في أعقاب الكوارث الطبيعية من صنع الإنسان، ولكن تم الآن توسيعها للمساعدة في الأزمة الصحية العالمية.

سيتم طرح الميزة الآن في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وأستراليا وكندا، وستأتي إلى المزيد من البلدان في الأسابيع المقبلة.

يمكنك الوصول إلى قسم مساعدة Help Community عبر مركز معلومات COVID-19 الذي يمكن العثور عليه أعلى موجز الأخبار، أو من خلال التوجه إلى القسم مباشرة.

بمجرد الوصول إلى هناك، يمكنك التصفية حسب المشاركات التي تقدم المساعدة أو تطلبها، ويمكنك أيضاً تحديد أنواع المساعدة التي تبحث عنها باستخدام فئات مثل لوازم الأطفال أو وسائل النقل أو الطعام.

تسرد المنشورات الفردية مدى بعدك عن الشخص الناشر، ويمكنك بعد ذلك الرد بتعليق علني، أو الرد بشكل خاص.

أطلقت NextDoor خريطة مساعدة مماثلة قبل أسبوعين، لكن قاعدة المستخدمين الأكبر في فيسبوك Facebook والموضع البارز لميزة المساعدة يمكن أن يمنحها وصولاً أكبر بكثير.

يسمح فيسبوك Facebook أيضاً للمستخدمين بطلب المساعدة بالإضافة إلى تقديمها (يسمح NextDoor للمستخدمين فقط بتقديم المساعدة)، ولا يعتمد على المستخدمين الذين ينشرون مواقعهم على الخريطة – سترى فقط المسافة التي يبعدها مستخدم آخر عنك.

إذا كنت تفكر في عرض المساعدة عبر ميزة فيسبوك Facebook الجديدة، فتأكد من اتباع نصيحة السلطات الصحية مثل منظمة الصحة العالمية أو مركز السيطرة على الأمراض، على سبيل المثال، غسل يديك بانتظام واتباع نصائح للمسافة الاجتماعية.

الأهم من ذلك، تأكد من اتباع إرشادات العزلة الذاتية إذا كنت تعاني أنت أو أي شخص تفاعلت معه مؤخراً من أعراض تشبه أعراض الأنفلونزا.

قد يكون من الجيد مساعدة جيرانك، ولكن من الممكن أن تتسبب في المزيد من الضرر حيث أنك تخاطر بإمكانية نقل العدوى.

مقالات قد تعجبك :

كيفية تغيير اسم وكلمة مرور شبكة الواي فاي Wi-Fi
ثماني خطوات من أجل حماية شبكتك اللاسلكية Wi-Fi من الاختراق
تعيين إعدادات الـ DNS في الراوتر
كيفية معرفة إصدار البلوتوث على نظام التشغيل ويندوز أو ماك
كيفية حذف الصور السابقة لحسابات المستخدمين في ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...