تسريب بعض مواصفات كاميرا هواتف عائلة Honor 30

بعض الصور والفيديوهات المثيرة للكاميرا

395

ستصل عائلة Honor 30 غداً 15 نيسان ونتوقع إطلاق هاتفين على الأقل – Honor 30 و Honor 30 Pro. وقد يتم الإعلان أيضاً عن Honor 30 Pro+، والذي سيكون الهاتف الرائد.

قبل الإطلاق بيومين، نشرت الشركة عينات وتسريبات متعددة على ملف Weibo الخاص بها، وكشفت عن بعض المواصفات الرئيسية لكاميرات التشكيلة.

ستتمكن الكاميرات من تصوير الفيديو بمعدل 1920 إطاراً في الثانية (فيديو بطيء الحركة)، تركيز فائق السرعة، تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطاراً في الثانية واستقرار للمحور X، مما يساعد على تثبيت الصورة عن طريق الذكاء الاصطناعي.

لإثبات قدرات التركيز السريع ، نشرت هونر Honor صورة، مدعية أن الحيوانات هي أصعب الأشياء التي يمكن تصويرها، لأنك لن تتوقع كيفية تصرفاتها أو السيطرة عليها، وبالتالي لا تعرف مكان وكيفية التركيز بشكل صحيح.

سيقوم Honor 30 Pro+ بذلك للمستخدم مع قدرات تركيز سريعة دقيقة، بالإضافة إلى قدرات معالجة رسومات قوية، ومن الواضح أن الحساب الرسمي يركز على معالج Kirin 990، على الرغم من عدم ذكر المواصفات حتى الآن.

أما بالنسبة إلى التصوير البطيء بمعدل 1920 إطاراً في الثانية، فقد كشفت هونر Honor في منشور منفصل أن هذا هو العنصر الأساسي في التقاط مقاطع الفيديو، إلى جانب دقة 4K بمعدل 60 إطاراً في الثانية وتثبيت الصورة الفائق للفيديو عن طريق الذكاء الاصطناعي.

سيكون Honor 30 Pro (أو Honor 30 Pro+) ، أول هاتف ذكي غير مخصص للألعاب يحتوي على هذه الميزة. حالياً، هناك مجموعة من الأجهزة المحمولة التي يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو هذه – مثل عائلة vivo iQOO Pro ، ومجموعة Black Shark 3 ، وأحدث هواتف النوبة Red Magic ، بما في ذلك هاتف nubia Red Magic 5G.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إيقاف التحديثات التلقائية في Windows 10
كيفية إصلاح صوت الكمبيوتر إذا قام تحديث ويندوز بتعطيله
كيفية تحديد صفحة الفيسبوك الحقيقية بين شبيهاتها المزيفة
ما هي ملفات PDF؟ وكيف يمكن فتحها ؟
ما هي عملية ضغط الملفات ؟ وكيف تتم ؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept