فيديو من سامسونج يعرض أفضل ميزات المستشعر بدقة 108 ميجابكسل!

مع فيديو آخر لشرح التقنية المستخدمة في المستشعر

قد يكون لدى Samsung Galaxy S20 Ultra واحدة من أكثر الكاميرات إثارة للإعجاب من الناحية التكنولوجية، ولكن النتائج التي تحصل عليها ليست الأفضل – وبالرغم من أن سامسونج Samsung بحاجة إلى العمل بشكل أكبر على ضبط الكاميرا، وضع موقع DxOMark هذا الهاتف في المركز السادس.

لا تزال الشركة واثقة في أجهزتها وأصدرت هذا الفيديو مبينة بالتفصيل لماذا تتمتع ISOCELL Bright HM1 بإمكانيات كبيرة.

هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها سامسونج Samsung عن المستشعر. سابقاً، غطت كيف تساعد تقنية دمج البكسلات 9 في 1 المستشعر على التقاط ضعف مقدار الضوء.

هذا يميزه عن مستشعر ISOCELL Bright HMX ، الذي يقتصر على دمج 4 بكسلات في 1 (يتم استخدام HMX في هواتف شاومي Xiaomi بدقة 108 ميجابكسل وشيء مشابه جداً على الأرجح في هاتف Moto Edge+ أيضاً).

ما هو ISOCELL على أي حال؟ قبل أسبوع نشرت شركة سامسونج Samsung مقطع فيديو يشرح التقنية، ظهر الجزء 2 قبل يومين ويركز على ISOCELL Plus ، المستخدم في HM1 وأجهزة الاستشعار الأخرى.

ملاحظة: يوضح الجزء الأول تفاصيل التغيير من مستشعرات الإضاءة الأمامية (FSI) إلى مستشعرات الإضاءة الخلفية (BSI).

في حين أن مستشعر Nokia 808 PureView فعلياً أكبر من HM1 (1/1.2 إنش مقابل 1/1.33 إنش) ، إلا أنه تقنية أقدم ويستخدم تصميم FSI ، مما قلل من حساسية الضوء.

لا يزال هاتف نوكيا Nokia يحتوي على وحدات بكسل أكبر، على الرغم من أنه كان يقوم بتجميع وحدات البكسل، ومع ذلك، واجهت BSI مشكلات جديدة، وهي بالضبط المشكلات التي تم تصميم ISOCELL لحلها.

مقالات قد تعجبك:

كيفية معرفة إجمالي وقت العمل على مستند وورد
كيفية تفعيل الوضع الليلي في برامج أوفيس كالوورد وإكسل وباور بوينت
ثلاث خطوات لتحويل أي ملف بأي نوع إلى آخر دون تثبيت أي برنامج
ما سبب رسالة افتح قفل آيفون لاستخدام ملحقات USB؟ وما الحل؟
ما هو الإنترنت ؟ وكيف يعمل ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...